دوري أبطال أوروبا
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

كأس خادم الحرمين الشريفين
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الهلال

الهلال

دوري القسم الثاني-أ
النجوم

النجوم

- -
15:30
بترول أسيوط

بترول أسيوط

دوري القسم الثاني-أ
دكرنس

دكرنس

- -
15:30
أبو قير للاسمدة

أبو قير للاسمدة

جميع المباريات

إعلان

فييرا: الزمالك كان يجب أن يفوز على المحلة.. ورحلت لهذا السبب

11:58 م الثلاثاء 02 فبراير 2021

جورفان فييرا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إبراهيم علي

أكد جورفان فييرا مدرب الزمالك السابق، أن الفريق الأبيض كان يجب أن يفوز على غزل المحلة، مشيراً إلى أنه رحل عن تدريب الفريق لعدم تجديد عقده.

وقال فييرا في تصريحات لبرنامج "أوضة اللبس" عبر قناة النهار: "أتابع الدوري المصري عندما تتاح لي الفرصة، ولي الشرف أن أتابع هذا الدوري لأن اللاعبين يلعبون بتنافس كبير للغاية، وتابعت مباراة الزمالك وغزل المحلة".

وأضاف: "لا أحب أن أعلق على أداء مدرب، كانت هذه المباراة فرصة للزمالك ليعتلي صدارة الدوري، ومع احترامي لغزل المحلة ولكن الزمالك فريق كبير وكان يجب أن يفوز بالمباراة".

وعن أسباب رحيله عن الزمالك، قال فييرا: "لم يكن هناك مشاكل مع ممدوح عباس، وكنت أنتظر من الإدارة تجديد عقدي ولكن لم يقدم لي أي عرض لتجديد عقدي الذي كان ينتهي بنهاية الموسم، ولكني أؤكد لم يكن هناك أي مشاكل أدت إلى رحيلي، وتحدثت مع الراحل إبراهيم يوسف عن تجديد عقدي، ولكن الوعود لم تكن واضحة من مجلس الزمالك في ذلك الوقت".

واختتم فييرا: "كرة القدم تغيرت كثيراً في الوقت الحالي وأصبحت تعتمد على السرعة والقوة البدنية، ولا يمكن مقارنة الجيل الحالي للزمالك بالجيل الذي لعب تحت قيادتي، والجيل الذي لعب معي لعب بشكل قتالي وجيد للغاية".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان