الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

1 1
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

23 16
20:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

مفاجأة.. عبدالله جمعة يقرر الرحيل عن الزمالك

10:16 ص الجمعة 19 فبراير 2021

عبدالله جمعة ظهير أيسر الزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

كشف حازم فتوح، وكيل عبدالله جمعة ظهير أيسر الزمالك، مفاجأة بشأن اللاعب قائلا إنه لن يجدد عقده مع النادي، مشيرا إلى أنه تلقى ثلاثة عروض خليجية للتعاقد معه خلال الموسم المقبل.

وقال فتوح، في تصريحات لبرنامج "نمبر وان" عبر قناة "النهار" صباح الجمعة: "عبدالله اتخذ قراره بالتفكير في عروض خليجية، وبالفعل بدأنا الاتصالات و3 أندية من دولة واحدة مهتمة بالتعاقد معه".

وأضاف: "ذلك الاهتمام ليس وهميًا، حيث سيأتي عرض رسمي للاعب خلال الفترة المقبلة، وسنعلن وقتها عن تفاصيل العرض، والأمور تسير بشكل إيجابي".

وتابع: "عبدالله لن يجدد للزمالك بنسبة 90%، وسنعقد جلسة مع مسؤولي النادي خلال الفترة المقبلة لدراسة طريقة إتمام صفقة رحيله إلى الخليج، ونسعى لإنهاء الأمور بشكل احترافي والتوصل لحل مناسب".

وأتم وكيل عبدالله جمعة قائلا: "تفكير اللاعب في عدم التجديد ليس بسبب طلبات مادية ولكن لرغبة اللاعب، ونادي الزمالك بالتأكيد لن يقف أمام ذلك بعدما خدم الفريق وحقق بطولات معه".

يُذكر أن عبدالله جمعة (25 عامًا) يتبقى في عقده عام ونصف العام مع الزمالك، حيث ينتهي بعد نهاية الموسم المقبل في 30 يونيو 2022، وكان اللاعب انضم للقلعة البيضاء في صيف 2017 قادمًا من صفوف إنبي.

فيديو قد يعجبك: