دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

صحيفة تركية: فالكاو يتسبب في أزمة بجالاتا سراي.. ومصطفى محمد سببها

10:37 ص الأربعاء 17 فبراير 2021

مصطفى محمد مهاجم جالاتا سراي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد شريف:

كشفت تقارير صحفية تركية، وجود أزمة بين فاتح تريم المدير الفني لنادي جالاتا سراي وراديميل فالكاو مهاجم الفريق في الفترة الحالية، بسبب عدم مشاركة الأخير في المباريات.

صحيفة فاناتك التركية نشرت تقريرًا تطرق للحديث عن لأمر، في ظل عدم مشاركة المهاجم الكولومبي في المباريات سوى 36 دقيقة خلال آخر 109 أيام.

وأشارت الصحيفة إلى أن الأطباء في نادي جالاتا سراي منحوا فالكاو الضوء الأخضر للمشاركة في المباريات بعد تأكد شفاءه من الإصابة التي لحقت به خلال الأسابيع الماضية.

وأوضحت أن فالكاو عقد جلسة مع تريم خلال الأيام الماضية، حيث قال خلالها المهاجم الكولومبي: "لا أريد أن أتعرض للإصابة مجددًا، لن أشارك في أي مباراة إلا بعدما أصبح جاهزًا بنسبة 100%".

وأضافت الصحيفة أن تريم استبعد فالكاو من حساباته بشكل كامل في الفترة الحالية، على الرغم من محاولاته السابقة لإعادته لمستواه المعروف من جديد ولكن دون جدوى.

واختتمت فاناتك تقريرها بالإشارة إلى أن المدرب التركي المخضرم أصبح لا يهتم بأمر فالكاو كثيرًا في ظل تعاقده مع مصطفى محمد من الزمالك والذي أصبح عنصرًا أساسيًا ورئيسيًا في الفريق.

الجدير بالذكر أن مصطفى محمد نجح في تسجيل أربعة أهداف منها ثلاثة في الدوري التركي الممتاز مع جالاتا سراي، منذ انتقاله إلى صفوف الفريق في يناير الماضي ومشاركته في أربع مباريات متتالية.

فيديو قد يعجبك: