الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

- -
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
21:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

عبد الحفيظ: عبرنا 3 عوائق أمام المريخ.. ولقاء سيمبا سيكون صعبًا

12:13 ص الأربعاء 17 فبراير 2021

سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد شريف:

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي، وجود حالة من القلق لديه قبل مواجهة المريخ السوداني التي أقيمت مساء الثلاثاء، في افتتاح مباريات الفريقين بدور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

وأشار عبد الحفيظ في تصريحات عبر قناة النادي الأهلي، إلى أن اللقاء القادم للفريق ضد سيمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا لن يكون سهلًا نظرًا لقوة خصمه.

وقال عبد الحفيظ: "دائمًا ما نقلق من مثل هذه المباريات، لعب مباراة بعد بطولة كبيرة مثل مونديال الأندية قد يؤدي لتقليل الدوافع، بالإضافة إلى إصابات عدد من اللاعبين وإيقاف حسين الشحات لكننا نغلبنا على هذه الأمور".

وأكمل: "لكن لدينا ثقة كبيرة جدًا في كل اللاعبين، لدينا عدد من اللاعبين المميزين وسنواجه فريق سيمبا التنزاني في اللقاء القادم وهو ليس بالسهل نهائيًا".

واختتم: "سيمبا نجح في الفوز على فيتا كلوب ويمتلك لاعبين مميزين، الفريق يلعب كرة قدم مميزة ولديه بناء هجمة قوي، ولذلك سنخوض المواجهة بأقصى ما لدينا".

ونجح الأهلي في الفوز على المريخ بثلاثة أهداف نظيفة في استاد القاهرة الدولي، قبل أن يتجه إلى تنزانيا لملاقاة سيمبا يوم الثلاثاء القادم خارج الأراضي المصرية.

فيديو قد يعجبك: