الدوري المصري
بيراميدز

بيراميدز

3 2
19:00
البنك الاهلي

البنك الاهلي

الدوري الإنجليزي
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

2 2
21:00
شيفيلد يونايتد

شيفيلد يونايتد

الدوري الإنجليزي
ايفرتون

ايفرتون

2 0
21:00
ليفربول

ليفربول

الدوري الأفريقي لكرة السلة
سيتي أويلرز

سيتي أويلرز

82 81
20:00
الأهلي

الأهلي

جميع المباريات

إعلان

المقاصة يرتقي للمربع الذهبي بفوز سهل على البنك الأهلي

04:27 م الثلاثاء 16 فبراير 2021

مصر المقاصة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منة عمر:

حقق فريق مصر للمقاصة الفوز على البنك الأهلي بهدف دون رد خلال المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ14 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وسجل اللاعب شيميلس بيكلي هدف المباراة الوحيد للمقاصة في الدقيقة 28 من عمر المباراة، ولم يستغل الفريق الفيومي النقص العددي في صفوف منافسه لزيادة الأهداف بعدما تعرض محمد فتحي للطرد في الربع ساعة الأولى من المباراة.

وبدأ إيهاب جلال مدرب المقاصة المباراة بتشكيل مكون من: حمدي محمود، فتحي حسني، أحمد مودي، أحمد سبيكة، فارس محمد، خالد أوتشو، هشام محمد، محمد مخلوف، مفتاح طقطق، باسم مرسي، شميلس بيكلي.

بينما بدأ محمد يوسف مدرب البنك الأهلي، المباراة بتشكيل مكون من: محمود الزنفلي، بهاء مجدي، محمد دبش، أمير مدحت، إبراهيم أسامة، محمد فتحي، معروف يوسف، محمد بسيوني، محمد عصام، محمد حامد، فادي فريد.

بتلك النتيجة رفع المقاصة رصيده إلى النقطة 20، (خاض 13 مباراة، حقق الفوز في 6 مباريات، تعادل في 2 وخسر في 5) ارتقى بها إلى المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري، بينما تجمد رصيد البنك الأهلي عند النقطة العاشرة (خاض 13 مباراة، حقق الفوز في مباراة، تعادل في 7 وخسر في 5) احتل بها المركز الـ15.

فيديو قد يعجبك: