دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مجاهد: نريد تحقيق كأس العرب احتفالا بالمئوية

01:00 ص الخميس 09 ديسمبر 2021

أحمد مجاهد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أيمن جيلبرتو:

صرح أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية لإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، بأنه لم يشعر بالغيابات ضمن صفوف المنتخب المصري تحت قيادة المدير الفني كارلوس كيروش.

وقال أحمد مجاهد في تصريحات تلفزيونية: "دائماً ما تصلح الرياضة ما تفسده السياسة، ان شاء الله البطولة تنجح حتى المباراة النهائية بنفس التلاحم الجماهيري والاهتمام، إن شاء الله تستمر تلك البطولة في السنوات المقبلة".

وتابع ضاحكاً: "لو مصر كسبت البطولة إن شاء الله هيبقى دافع لينا إن البطولة تستمر لسنوات مقبلة".

وأضاف: "إن شاء الله منتخب السعودية يتواجد في كأس العالم 2022.. وإن شاء الله بطولة كأس العرب تتواجد في الأجندة الدولية مستقبلاً ويشارك بها كل المحترفين مع منتخباتهم".

وواصل: "من وقت القرعة، تم الإعلان أننا سوف نشارك بأفضل منتخب، هناك تصريح رسمي بأننا سنلعب بأفضل تشكيل متاح وقت البطولة".

واستطرد: "بعد القرعة جاء جهاز فني جديد بقيادة كيروش قال أننا سنلعب بطولة عربية وبالتأكيد الجماهير المصرية لن تقبل بمستوى غير جيد، بجانب أن البطولة فرصة لتجهيز أكبر عدد من اللاعبين من أجل المنافسات المقبلة سواء كأس أمم أو مباراتي التأهل لكأس العالم".

وأردف: "حالياً منتخب مصر يتواجد به أكثر من لاعب مميز جديد ولا أحد يضمن مكانه".

أما عن موقفه من البطولة، فقال مجاهد: "نحن نحتفل بعيد ميلادنا رقم 100، مينفعش نكون أقدم اتحاد عربي ولا نظهر بشكل جيد وبالتالي كان يجب أن نشارك بأفضل منتخب لدينا، والجماهير المصرية زادت من حلاوة البطولة".

واستكمل: "يجب أن يكون لدينا اقتناع بأن هناك تفاوت كبير في المستويات، هناك نتائج كبيرة وهذا أمر ليس طبيعي في البطولات الكبيرة، لكن في نفس الوقت هناك منتخبات قوية، ليس فقط مصر والمغرب وتونس والجزائر، هناك منتخب قطر لديه سجل مشاركات قوي، كذلك منتخب الأردن قدم شكل طيب وهناك عمان والإمارات، هناك مستوى فني عالي".

واستفاض قائلًا: "الاتحاد المصري يحتفل بـ100 سنة على تأسيسه، وبالتالي الهدية أن يكون اللقب من نصيبنا إن شاء الله".

أما عن الإصابات في صفوف المنتخب، فقال: "أيمن أشرف صعب جداً يلحق بباقي مباريات بطولة كأس العرب، نتمنى أن يتواجد معنا في أمم أفريقيا، حجازي لن يشارك أمام الأردن، وهناك أكرم توفيق للإيقاف".

واختتم قائلًا: "كيروش منذ تولى مهمة تدريب منتخب مصر لا يجعلنا نشعر بأي غياب، هناك لاعبين مميزين يتواجدون في منتخب مصر، وهناك فرص، هناك لاعبين يشاركون دولياً للمرة الأولى، وكذلك هناك عناصر أساسية، إن شاء الله رغم الغيابات لن يكون هناك أي عذر أو تأثير على تقديم منتخب مصر لأداء يليق به."

فيديو قد يعجبك: