دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

مدرب المغرب: لا أفضل أي من مصر أو الجزائر.. ومدرب الأردن: أصحاب مستوى عالية

07:28 م الثلاثاء 07 ديسمبر 2021

حسين عموتة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إبراهيم علي

حسم منتخبا المغرب والأردن مقعدهما في ربع نهائي كأس العرب، بعد فوزهما على منتخبي السعودية وفلسطين في الجولة الثالثة من البطولة العربية.

وينتظر منتخبا المغرب والأردن، معرفة منافسيهم في ربع النهائي بين منتخبي مصر والجزائر، التي تجمعهما مواجهة قوية لحسم المتصدر والوصيف في المجموعة الرابعة.

ويلعب منتخب المغرب متصدر المجموعة الثالثة مع وصيف المجموعة الرابعة، بينما يلعب منتخب الأردن وصيف المجموعة الثالثة مع متصدر المجموعة الرابعة.

وقال عدنان حمد مدرب الأردن عن تفضيل منتخب على أخر بين مصر والجزائر: "بالنسبة لنا الجزائر ومصر أمر صعب، منتخبات أصحاب مستوى عالي يلعبون في تصفيات كأس العالم، يجب أن نؤمن بحظوظنا ونثق في اللاعبين ونقدم مباراة ربع نهائي تليق بنا".

بينما قال حسين عموتة مدرب المغرب: "نحن هنا لنتعلم ولنتنافس مع الجميع، لا أفضل أي من مصر أو الجزائر، المهم أن نلعب مباراة بها روح رياضية وسوف نقدم التهنئة للفائز ونلعب مباراة تليق بنا وبالمنافس أي كان".

وعن أيهما يحب مواجهته مصر أم الجزائر، قال سفيان رحيمي لاعب المنتخب المغربي: "المغاربة يحبوا اللي يجي لنا".

وقال ادريس فتوحي لاعب المغرب: "ربع النهائي سيكون صعب، والمنافس الذي سنقع أمامه مرحبا به، ونحن جاهزون لملاقاة أي منافس، وستكون لدينا نفس العزيمة لتحقيق الفوز".

فيديو قد يعجبك: