دوري أبطال إفريقيا
سيمبا

سيمبا

- -
20:00
الأهلي

الأهلي

الدوري الإسباني
قادش

قادش

- -
22:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
21:00
الفيحاء

الفيحاء

الدوري السعودي
ضمك

ضمك

- -
21:00
الخليج

الخليج

جميع المباريات

إعلان

مران الأهلي.. مشاركة حسام حسن.. وديانج ينتظم الأربعاء

06:24 م الإثنين 06 ديسمبر 2021

أليو ديانج

كتب- رمضان حسن:

أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن اليو ديانج لاعب الفريق يعود إلى القاهرة مساء غد قادما من مالي على أن ينتظم في المران الجماعي يوم الأربعاء.

واستأنف الأهلي تدريباته مساء اليوم على ملعب التتش استعدادا لمباراة الرجاء المغربي المقرر لها يوم 22 ديسمبر الجاري في قطر على كأس السوبر الإفريقي.

وشارك حسام حسن في جزء من مران الأهلي اليوم وفقا للبرنامج الذي يقوم بتنفيذه عقب تعرضه لإصابة في الركبة خلال مشاركته في مباراة غزل المحلة ببطولة الدوري الممتاز.

وخضع حسن لبرنامج علاجي وتأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي، فيما بدا اليوم المشاركة التدريجية مع الفريق تمهيدا لعودته من جديد إلى المشاركة في المران كاملا والتأكد من جاهزيته للتواجد مع الفريق في المباريات الرسمية.

وحرص بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق على عقد محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران للحديث عن تحديات المرحلة المقبلة والتي تبدأ بمواجهة الرجاء المغربي في السوبر الإفريقي.

وخاض لاعبو الأهلي جانبا من التدريبات البدنية ثم أجرى بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق تقسيمة بطول الملعب بمشاركة حارسين.

وقام الجهاز الفني بتصعيد أكثر من لاعب من قطاع الناشئين شاركوا في مران اليوم لتعويض الغيابات في صفوف الفريق بسبب مشاركة الدوليين مع المنتخبات الوطنية في بطولة كأس العرب المقامة حاليا في قطر.

وخاض علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء تدريبات منفردة تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب الحراس قبل مشاركتهم في تقسيمة.

فيديو قد يعجبك: