دوري أبطال إفريقيا
سيمبا

سيمبا

- -
20:00
الأهلي

الأهلي

الدوري الإسباني
قادش

قادش

- -
22:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
21:00
الفيحاء

الفيحاء

الدوري السعودي
ضمك

ضمك

- -
21:00
الخليج

الخليج

جميع المباريات

إعلان

صلاح يصنع.. أوريجي يقود ليفربول لصدارة مؤقتة بفوز قاتل على وولفرهامبتون

04:33 م السبت 04 ديسمبر 2021

محمد صلاح

كتب - محمد همام:

حقق ليفربول فوزًا قاتلاً على حساب وولفرهامبتون بهدف دون رد في لقاء جاء ضمن حسابات الأسبوع الـ15 من منافسات بريميرليج.

الهدف جاء في الدقيقة 94 من زمن أحداث المباراة عن طريق ديفوك أوريجي، ليحقق "الريدز" أغلى ثلاث نقاط ليتصدر رجال يورجن كلوب الترتيب برصيد 34 نقطة.

الصدارة تعتبر مؤقتة انتظارًا لمباراة واتفورد ومانشستر سيتي والتي ستقام مساء اليوم السبت، حيث سقط تشيلسي المتصدر عصر اليوم أمام ويست هام بنتيجة (3-2) في لقاء أقيم على الملعب الأوليمبي.

تشكيل ليفربول: أليسون بيكر - أندرو روبرتسون - فيرجيل فان دايك - جويل ماتيب - ترينت ألكسندر آرنولد - فابينيو - تياجو ألكانتارا - جوردان هندرسون - محمد صلاح - ساديو ماني - ديوجو جوتا.

تشكيل ولفرهامبتون: جوزيه سا - ماكسيميلان كيلمان - كونور كودي - رومان سايس - رايان - لياندر ديندونكر - روبين نيفيز - نيلسون سيميدو - هوانج - راؤول خيمينيز - أداما تراوري.

تفاصيل المباراة:

ليفربول كاد أن يسجل هدفًا عن طريق أرنولد في الدقيقة 28 بعد تمريرة طولية رائعة من تياجو ألكانتارا لكن تمر الكرة أعلى المرمى.

عاد من جديد ليفربول بمحاولة جديدة عن طريق رأسية من جوتا بعد عرضية من أرنولد تمر بجوار القائم في الدقيقة 31.

الفرصة الثالثة لصالح ليفربول كانت عن طريق عرضية من روبيرتسون يحاول من خلالها صلاح التسجيل إلا أن المغربي سايس يبعد الكرة عن المرمى في الدقيقة 38.

فرصة خطيرة أتيحت لصالح تياجو ألكانتارا في الدقيقة 50 بعد تمريرة من صلاح لكن حارس وولفرهامبتون يتألق ويبعد الكرة.

كودي مدافع وولفرهامبتون تألق في الدقيقة 60 بعدما أبعد أخطر فرص المباراة عن طريق تسديدة من جوتا الذي استغل خطأ حارس وولفرهامبتون ليبعد الكرة من خط المرمى.

محاولات ليفربول تواصلت بكرة رائعة من محمد صلاح في الدقيقة 69 ليمرر لماني لكن حارس وولفرهامبتون يتألق ويبعد الكرة لتظل النتيجة سلبية.

وفي الدقيقة 87، تألق حارس وولفرهامبتون بعدما أنقذ فرصة هدف محققة بتسديدة من ساديو ماني داخل منطقة الجزاء لتتحول الكرة لركنية.

وحاول محمد صلاح أن يسجل هدف الفوز بتسديدة من داخل منطقة الجزاء إلا أن حارس كعادته واصل تألقه وتصدى للكرة.

وفي الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع أحرز ديفوك أوريجي هدفًا قاتلاً لصالح ليفربول بعد تمريرة من صلاح يحولها البلجيكي لهدف ليقود فريقه لفوز قاتل وتنتهي المباراة بنتيجة (1-0).

فيديو قد يعجبك: