دوري أبطال إفريقيا
سيمبا

سيمبا

- -
20:00
الأهلي

الأهلي

الدوري الإسباني
قادش

قادش

- -
22:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
21:00
الفيحاء

الفيحاء

الدوري السعودي
ضمك

ضمك

- -
21:00
الخليج

الخليج

جميع المباريات

إعلان

بين أوروبا والسعودية.. أين ستكون الوجهة المقبلة لمحمد النني (تقرير)

04:10 م السبت 04 ديسمبر 2021

محمد النني

القاهرة ـ مصراوي:

رغم تدوين محمد النني، المحترف المصري بصفوف أرسنال ظهوره الأول كأساسي مع المدفعجية، بالموسم الجاري من الدوري الإنجليزي 2021/2022 أمام مانشستر يونايتد، ضمن منافسات الجولة 14 من البريميرليج، إلا أن التكهنات تزداد يومًا بعد يوم عن وجهته المقبلة.

النني الذي انضم لصفوف أرسنال في يناير 2016 قادمًا من صفوف بازل السويسري، تنوعت الوجهات التي قد ينتقل إليها ما بين عربية وأوروبية.

حقيقة عرض جالاتا سراي التركي لضم النني

صحيفة "ذا صن" كانت قد نشرت تقريرا عن النني أكدت خلاله رحيل اللاعب مجانًا في يناير المقبل إلى جالاتا سراي التركي.

النني سبق ولعب بالدوري التركي ولكن بقميص نادي بشكتاش في موسم 2019/2020 قبل أن يعود مرة لصفوف فريقه عقب انتهاء الإعارة.

ولكن يبدوا أن النني لن يعود لتركيا؛ حيث خرج وكيله علاء نظمي في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس 1"، قائلاً:" النني ليس قريبا من جالاتا سراي أو أي نادي آخر مثلما أشارت ذا صن في خبرها الكاذب، لدينا عدة عروض من إنجلترا وإيطاليا وتركيا، لكن ليس وقت مناقشتها الآن".

سبب عدم تجديد أرسنال عقد النني

وتابع وكيل اللاعب:"الأمور كانت تسير نحو تجديد التعاقد مع أرسنال، لكن بسبب موقف سياسي عالمي كان للنني خلاله موقف، تم إبلاغنا من الإدارة بعدم التجديد، وهذا حقهم واللاعب لديه عروضًا من انجترا وإيطاليا وتركيا ولكن لم يذكر اسمائها".

وأنهى وكيل النني :"عقد اللاعب ينتهي بانتهاء الموسم الجاري، قد يرحل في يناير، وقد يستمر لنهاية التعاقد، سنناقش العروض عندما يتم فتح سوق الانتقالات الشتوية".

عرض سعودي لمحمد النني

وبالتزامن مع أحاديث وكيل لاعب خط الوسط الدولي المصري، خرجت تقارير صحفية سعودية تشير إلى رغبة نادي الاتحاد في التعاقد مع اللاعب عقب انتهاء تعاقده مع أرسنال بنهاية الموسم الجاري.

الدوري السعودي يضم بصفوفه اللاعب الدولي المصري أحمد حجازي الذي يلعب بقميص الاتحاد عقب عودته من إنجلترا من صفوف وست بروميتش الإنجليزي.

ولكن يبدوا أن العروض السعودية لا أساس لها من الصحة، فخرج ناصر النني والد اللاعب محمد النني متوسط ميدان أرسنال لينفي وصول عروض لنجله من المملكة العربية السعودية كما أشيع.

وشدد والد النني على صحة كلام وكيل نجله، بقوله خلال مداخلة بقناة "أون تايم سبورت 2":" النني لديه عروض جيدة من إيطاليا وإنجلترا لكنني لن أكشف عن أسماء الأندية و غير صحيح وصول أي عروض من السعودية أو التفاوض مع أي فريق هناك، ونفس الأمر بالنسبة لتركيا".

إشادة أرتيتا بمحمد النني

هذا يأتي في وقت كان يُشيد به المدير الفني لأرسنال، أرتيتا خلال الموسم الماضي، فخرج المدرب عقب مباراة فريقه بالجولة السابعة، أمام نظيره مانشستر يونايتد التي شارك بها اللاعب ليقول:" ما ينقله النني للفريق هو شيء خاص، لديه هذه الطاقة كشخص، إنه يدخل الغرفة ويخلق هذا الجو، اليوم قلت إننا بحاجة إلى تلك الطاقة وهذا الشعور الإيجابي الذي يجلبه في كل وقت، أعتقد أنه كان رائعاً".

وأضاف المدير الفني لنادي أرسنال: "أنا لعبت معه، لذا أعرف قدراته ومن هو كشخص وما يقدمه للفريق، أحب اللاعبين الذين نسبة الغرور لديهم هي صفر، الذين يلعبون لصالح الفريق، والذين يريدون المساهمة بغض النظر عن الدور، سواء كان لدقيقة واحدة أو 96 دقيقة".

واختتم أرتيتا تصريحاته: "النني لاعب يساهم في ثقافتنا، وشخص يحظى بإعجاب الجميع في النادي، والآن أعتقد أن القدرات التي يظهرها دائماً ما كنت كنت أؤمن بأنه يمتلكها".

غموض مستقبل محمد النني مع أرسنال

ورغم ماسبق تظل وجهة محمد النني خلال الانتقالات الشتوية أو الصيفية المقبلة محل غموض.. فإلى أين ستكون الوجهة المقبلة لـ "المدفعجي المصري"؟

فيديو قد يعجبك: