الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
17:00
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

"بعد انتقاد أداء منتخب مصر" .. حجازي: كيروش مدرب كبير .. ويعاملنا مثل أولاده

04:56 م الجمعة 03 ديسمبر 2021

أحمد حجازي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- ضياء علي جوهر:

أشاد أحمد حجازي مدافع منتخب مصر، بمعاملة كارلوس كيروش المدير الفني للفراعنة للاعبين.

وقال حجازي في المؤتمر الصحفي: "كيروش مدرب كبير جدًا ولديه سيرة ذاتية رائعة، هو يعاملنا مثل أولاده، ونحاول الاستفادة منه بأكبر قدر ممكن".

وتابع حجازي: "أي لاعب ينضم لمنتخب مصر فهو لاعب كبير، دورنا عندما ينضم لنا عنصر جديد أن نساعده من أجل الانسجام، نحن نبدأ مرحلة جديدة، كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب، يطلب مننا في كل تدريب وكل مباراة أن نكون أفضل وأفضل وأن نطور من نفسنا، وفرصة جيدة وجود بطولة مجمعة من أجل الانسجام أكثر".

وأضاف: "لعبنا مع كيروش العديد من المباريات، وكنا على مستوى دفاعي جيد ونحاول التحسن أكثر وأكثر، وفي الفترة المقبلة سنحاول تحسين أرقامنا الدفاعية".

وأشار لاعب منتخب مصر إلى: "كان بإمكاننا أن نفوز بنتيجة أكبر في مباراة لبنان، ولكنها بداية البطولة، سنتحسن في بقية المباريات، لدينا لاعبين كبار يتحملون الضغوطات، وفي المباريات القادمة سيكون لديهم الهدوء أمام المرمى وسنتحسن أكثر".

وفاز منتخب مصر على نظيره اللبناني بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الأولى من دور المجموعات لكأس العرب.

واختتم حجازي تصريحاته قائلًا: "كل الأمور هنا جيدة جدًا، وهذا أفضل طريقة لاستعداد لكأس العالم ونأمل أن نكون هنا في العام المقبل".

ويستعد المنتخب الوطني لمواجهة منتخب السودان غدًا السبت، في الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس العرب.

فيديو قد يعجبك: