الدوري المصري
سموحة

سموحة

- -
16:00
بلدية المحلة

بلدية المحلة

الدوري المصري
فاركو

فاركو

- -
19:00
المصري

المصري

الدوري الإنجليزي
أرسنال

أرسنال

- -
21:00
تشيلسي

تشيلسي

بطولة أفريقيا للأندية للكرة الطائرة
الأهلي

الأهلي

- -
20:00
مولدية ببوسالم

مولدية ببوسالم

جميع المباريات

إعلان

محمد محمود: هدفنا تحقيق السوبر الإفريقي.. والخطيب لعب دورا في عودتي من الإصابة

12:26 ص الأحد 19 ديسمبر 2021

محمد محمود

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

أكد محمد محمود، لاعب الأهلي، على جاهزية فريقه لمواجهة السوبر الإفريقي التي تجمع الفريق بنظيره الرجاء المغربي.

وقال محمود في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للأهلي، إن الفريق يعيش حالة من التركيز الشديد في ظل أهمية المباراة التي تقام على بطولة غالية، وأن اللاعبين لديهم إصرار على التتويج باللقب من أجل إسعاد الجماهير.

وأوضح، أن الأجواء في معسكر الفريق مثالية للغاية، والجهاز الفني مهتم بكل التفاصيل وقام بدراسة المنافس من أجل الظهور بأفضل شكل وتحقيق الفوز ومواصلة العروض القوية التي يقدمها في الفترة الماضية.

وتابع:" سعيد للغاية باستقبال جماهير الأهلي ودعمها للاعبين ومساندتهم المستمرة للفريق ولي بشكل شخصي، ونتمنى أن نكون عند حسن ظنهم بنا".

وأوضح، أنه تعلم في النادي الأهلي أن يتحلى بالعزيمة والإصرار، لافتا أنه عاد من الإصابة بدوافع قوية وكبيرة، متمنيا أن أرد الجميل لمجلس الإدارة الذي دعمه وكذلك الجهاز الفني وزملائه في الفريق.

وأكمل:" أوجه الشكر لمحمود الخطيب رئيس النادي، فهو أسطورة حقيقية وشكل شخصي أدين له بالكثير في فترات الإصابة التي عانىت منها، وكان له دور كبير في تجاوزها من خلال دعمه ومساندته نفسيًّا وتوفير كل ما يلزم لعودتي من جديد".

وأتم تصريحاته:" الأهلي يضع نصب عينه هدفًا واحدًا وهو التتويج بكل البطولات التي يشارك بها، وأن يستمر الأهلي في الصدارة على كافة المستويات".

فيديو قد يعجبك: