الدوري المصري
الأهلي

الأهلي

- -
19:00
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

دوري أبطال أوروبا
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

- -
22:00
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

الدوري الإماراتي
الوحـــدة

الوحـــدة

- -
19:45
النصر الإماراتي

النصر الإماراتي

جميع المباريات

إعلان

جاريدو: مصر اتخذت قرارًا جيدًا بالتعاقد مع "كيروش".. والأهلي سيكون له اليد العليا أمام الرجاء

01:09 ص الأربعاء 15 ديسمبر 2021

خوان كارلوس جاريدو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

قال خوان كارلوس جاريدو المدير الفني السابق للنادي الأهلي، إن المنتخب المصري يمر بفترة رائعة مع مديره الفني، كارلوس كيروش.

وأضاف جارديو، خلال مداخلة مع برنامج كورة كل يوم على قناة الحياة:"أتابع بعض مباريات بطولة كأس العرب وكذلك الدوريات التي دربت بها ودربت لاعبين مميزين في مصر مثل تريزيجيه ووليد سليمان ورمضان صبحي وغيرهم وأعرف كيروش فقد التقيته من قبل حين كان في مانشستر يونايتد خلال زيارة لي لمنشأت النادي وكيروش مدير فني متميز ومصر اتخذت قرارًا جيدًا بالاعتماد عليه لخبراته الكبيرة ومعه الأسطورة وائل جمعة فيستطيعان تحقيق الكثير معًا".

وتابع المدرب الإسباني:"كانت هناك مفاوضات مع أندية مصرية ولكنني لم أجد العودة المناسبة لمصر وبالنسبة لي سأكون سعيدًا بالعودة للأجواء التدريبية في مصر وبالأخص القاهرة".

وردًا على من يفوز بالسوبر الأفريقي الأهلي أم الرجاء ردّ قائلاً:"دربت الفريقين وعشت لحظات رائعة معهما وحصلت على اللقب مع كلاهما وكنت أعمل مع لاعبين مهاريين وطاقم فني متميز في مصر وائل جمعة وعلاء عبدالصادق، دائمًا الأهلي لديه إدارة محترفة وذكرياتي رائعة مع كلا الفريقين ولا أعلم من سيفز؛ فلا يُمكنك توقع ذلك في كرة القدم وربما في هذه اللحظة الأهلي سيكون له اليد العليا بسبب محافظته خلال الفترة الماضية على اللاعبين".

ويستعد الأهلي لمواجهة الرجاء المغربي يوم 22 ديسمبر في السوبر الإفريقي والذي سيُقام في دولة قطر.

وأتم تصريحاته بالرد على من أفضل لاعب دربه في مصر، بقوله:"وليد سليمان وكذلك مؤمن زكريا كان متميزًا وتريزيجيه وكان رمضان صبحي صغيرًا وعبدالله السعيد أعلم أنه ترك الأهلي ولكنه كان لاعبًا محوريًا.. فخور بالفترة التي قضيتها في مصر".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان