إعلان

عضو الزمالك السابق: "احنا كان عندنا بلاوي".. ولا أمانع التحقيق لكن بشروط

12:16 ص الأربعاء 15 ديسمبر 2021
عضو الزمالك السابق: "احنا كان عندنا بلاوي".. ولا أمانع التحقيق لكن بشروط

نادي الزمالك

كتبت- منة عمر:

أكد حسين السيد عضو اللجنة المؤقتة السابقة التي كانت تدير نادي الزمالك، أنه لا يمانع فتح تحقيقا شاملا مع اللجنة وفقا لما صرح به مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء.

وخلال تصريحات هاتفية عبر برنامج "الماتش" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، قال السيد: "سمعت هذا الكلام، ولا أمانع فتح تحقيقا مع اللجنة لكن بشروط".

وأضاف: "الشرط الأول أن يتم التحقيق عن طريق النيابة وليس عن طريق لجنة داخلية حتى لا يتم التعتيم على نتائج التحقيقات".

وتابع: "أما الشرط الثاني، أن يتم التحقيق أيضًا في الآتي: "قضية حسام أشرف ومن المسئول عن القضية لتتم معاقبته، قضية أتشيمبونج، حميد أحداد، جوزيه بيدرو، دا كوستا مساعد باتشيكو، باتشيكو، جروس ومساعده، خالد بوطيب، معروف يوسف، والقضيتين الكارثتين مع ناديي مارتيمو البرتغالي وسبورتينج لشبونة".

وتابع السيد حديثه: "قضية نادي مارتيمو -الخاصة بمحمد إبراهيم- (لو مش باعرف عربي مش هاعمل عقد بالشكل ده)، كيف يتم التفريط في لاعب بدون مقابل ثم تتم إعادة شراؤه مرة أخرى!؟".

وواصل: "كنت مدير كرة بالزمالك موسم 17/18، وحينها استفسرت عن عدم تقاضي شيكابالا راتبا، وقيل إن راتبه يتم سداده لنادي سبورتينج لشبونة حتى لا يتم تغريم النادي، ثم نفاجيء في عام 2021 أن النادي لم يحصل على مستحقاته".

وعن أزمة الناشئين، أوضح السيد: "النادي يعيش فترة إيقاف قيد، فكيف سيتم قيد الناشئين في القائمة، البعض يقول (اعمله عقد وطلعه إعارة) كيف يتم إعارة لاعب دون قيده أولا!؟".

وأردف: "الزمالك لديه 5 ناشئين لو حصلوا على فرصة سيصبحوا أفضل من حسين فيصل، لكن هل يحصل لاعب ناشيء على فرصة اللعب الأساسي على أحد لاعبي الفريق الأول!؟".

واستشهد السيد بواقعة مصطفى محمد، وقال: "خلال موسم 17/18، مصطفى محمد كان سيرحل عن النادي، ثم تمت إعارته، هل لو استمر مع الفريق كان ليأخذ مكان باسم مرسي مهاجم الفريق الأبيض وقتها؟".

وتابع: "أسامة فيصل لاعب ناشيء، وتلقى عرضا بـ4 ملايين جنيه، هل لا أعيره؟ (احنا كان عندنا بلاوي، كنت بادخل النادي أتكعبل في قضية)، البعض غير مستوعب كم المشاكل المالية التي يعاني منها الزمالك".

وأتم: "عندما يلتقى النادي عرضا بـ7 ملايين جنيه من أجل لاعب ناشيء، والنادي مهدد بخصم 6 نقاط، كيف لا أبيع (عيل من عيالي؟).. تعالى واقعد معانا ووفر لي الفلوس وكنت أبقيت على اللاعبين".

مستلزمات للطوارئ لابد أن تتواجد بسيارتك..

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

El Market

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي