الدوري المصري
البنك الاهلي

البنك الاهلي

2 2
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

الدوري المصري
مودرن فيوتشر

مودرن فيوتشر

0 0
19:00
المصري

المصري

الدوري الإسباني
اشبيلية

اشبيلية

- -
22:00
برشلونة

برشلونة

الدوري الأفريقي لكرة السلة
الأهلي

الأهلي

77 86
15:30
الأهلي بنغازي

الأهلي بنغازي

جميع المباريات

إعلان

في حالة الوصول للنهائي .. اللجنة المنظمة لكأس العرب تنقذ 5 لاعبين بمنتخب مصر من شبح الغياب

02:52 م الثلاثاء 14 ديسمبر 2021

منتخب مصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - مصراوي:


أكدت اللجنة المنطة لبطولة كأس العرب خلال الاجتماع التنسيقي الذي عقدته اليوم مع وفدي منتخب مصر وتونس على أن الإنذرات سقطت بعد نهاية دور ربع النهائي ولن يعاقب أى لاعب خلال مباراة نصف النهائي بسبب الحصول على البطاقة الصفراء.

ويلعب منتخب مصر مع تونس في تمام الساعة الخامسة من عصر غد الأربعاء على استاد 974 بالعاصمة القطرية الدوحة في الدور نصف النهائي من البطولة.

وأدت اللجنة المنظمة أن الحالة الوحيدة لغياب اللاعبين عن مباراة النهائي أو تحديد المركزين الثالث والرابع هي الحصول على بطاقة حمراء في دور نصف النهائي.

ووفقاً للقرار فإن خماسي منتخب مصر ، محمد شريف ومصطفى فتحي وحمدي فتحي وعمرو السولية وأحمد فتوح الذي حصلوا على إنذارات في الأدوار الماضية لن يكونوا مهددين بالغياب عن مباراة النهائي -في حالة الوصول عليها - لو حصلوا على إنذارات خلال مباراة تونس.

وغاب فقط عن منتخب مصر بسبب الإنذارين ، أكرم توفيق الظهير الأيمن الذي فقده الفراعنة في مواجهة الأردن الماضية .

وحصل منتخب مصر على 7 إنذرات منذ بداية البطولة حتى الدور ربع النهائي بواقع 6 في دور المجموعات وواحد في دور ربع النهائي وهو العدد الذي تسبب في تصدر مصر لمجموعتها على حساب الجزائر بالرجوع إلى قاعدة اللعب النظيف.

يُذكر أن منتخب مصر تأهل إلى نصف نهائي كأس العرب بعد الفوز على المنتخب الأردني 3-1، بينما تخطى المنتخب التونسية نظيره العماني بالفوز 2-1 وينتظر الفائز المتأهل من المباراة الأخرى بين قطر والجزائر التي تقام في التاسعة من مساء غد الأربعاء.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان