دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

الإسماعيلي: تواصلنا مع الأهلي لاستعارة لاعبيه.. والخطيب رحب

10:27 ص الإثنين 13 ديسمبر 2021

يحيى-الكومي-س2021_11_15_19_5

كتبت- منة عمر:

أكد يحيى الكومي رئيس النادي الإسماعيلي، أنه حدث تواصل مع النادي الأهلي من أجل استعارة بعض لاعبيه خلال الفترة المقبلة، لإعادة بناء الفريق الأصفر مرة أخرى.

وخلال تصريحات هاتفية لبرنامج "بوكس تو بوكس" المذاع عبر فضائية "etc"، قال الكومي: "مشكورا محمود الخطيب (رئيس الأهلي) وخالد مرتجي (أمين الصندوق) رحبوا بالأمر وطلبوا منّا أن تتواصل لجنة التعاقدات بالإسماعيلي مع أمير توفيق رئيس لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي".

وتابع: "لكن أحد رغباتنا أن تكون الإعارة بنية الشراء، كل لاعبي الأهلي جيدين، وهناك حساسية في هذا الأمر، الأهلي يمتلك ذخيرة لاعبين جيدة وهذا لا يعني أننا سنتعاقد مع من هم خارج قائمته".

وواصل الكومي حديثه: "هناك أسماء بالفعل عرضتها اللجنة الفنية بالنادي، وسيتم مناقشتها مع الأهلي، نرغب في تدعيم بعض المراكز مثل الظهير الأيسر وصانع اللعب".

وعن علاقة الناديين قال الكومي: "بعيدا عن المنافسة بيننا كجماهير، لكن إداريا نكن كل الاحترام والتقدير لمجلس إدارة النادي الأهلي".

وأوضح: " لا أمانع مقابلة الخطيب داخل الأهلي، والعلاقات الجيدة بين الناديين ستعود، كما نتمنى أن يعود الأهلي للعب في الإسماعيلية".

وبسؤاله ماذا يحدث لو طلب الأهلي ضم لاعب من الإسماعيلي، قال الكومي: "لا أمانع، لكن بشرط تلقي عرض مغري، على سبيل المثال لاعب يقدر بقيمة 40 مليون قدم لي عرضا بقيمة 50 مليون جنيه، حتى أقول إنني قمت ببيع اللاعب بقيمة أكبر".

جدير بالذكر أن الإسماعيلي خاض 6 جولات ببطولة الدوري، تعادل في اثنين وخسر في 4، ليحتل المركز السابع عشر (قبل الأخير) بجدول ترتيب البطولة المحلية.

فيديو قد يعجبك: