دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مصدر لمصراوي: فيفا يخطر كاف بمواعيد مونديال الأندية.. ويربك حسابات الأهلي

03:57 م الأربعاء 01 ديسمبر 2021

خبيرة أبراج تتوقع مفاجأة في نتيجة مباراة الأهلي و

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد سعيد

أكد مصدر مسئول داخل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، تلقي خطاباً رسمياً، صباح اليوم الأربعاء، من الاتحاد الدولي لكرة القدم، يخطرهم فيه بمواعيد وملاعب مباريات كأس العالم للأندية التي تستضيفها أبوظبي في الفترة من 3 إلي 12 فبراير المقبل.

وكانت قرعة مونديال الأندية التي اقيمت قبل أيام، أوقعت الأهلي في مواجهة أمام مونتيري المكسيكي، على أن يلتقي الفازء منهما مع بالميراس البرازيلي في نصف النهائي.. طالع مزيد من التفاصيل من هنا

وعلم "مصراوي"، أن مباريات البطولة ولقاء الافتتاح بين الجزيرة الإماراتي وأوكلاند سيتي سيقام يوم 3 فبراير في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت القاهرة علي ملعب محمد بن زايد.

كما أكد المصدر أن مباراة الأهلي مع مونتيري المكسيكي، ستقام يوم 5 فبراير الساعة 6:30 مساءً بتوقيت القاهرة علي ملعب مدينة زايد الرياضية، والذي يسع لـ45 الف متفرج.

كما تقرر أن يلتقي الهلال السعودي بطل آسيا، مع الفائز من مباراة الجزيرة الإماراتي واوكلاند سيتي يوم 6 فبراير الساعة 6:30 مساءً بتوقيت القاهرة علي ملعب محمد بن زايد.

وتنطلق مباريات الدور نصف النهائي لكأس العالم للأندية يوم 9 فبراير بمواجهة الفائز من مباراة الأهلي ومونتيري مع بالميراس البرازيلي، وفي نفس اليوم ينتظر تشيلسي الإنجليزي الفائز من مواجهة الهلال السعودي مع الفائز من لقاء الجزيرة الإماراتي واوكلاند سيتي، على أن تقام مباراة تحديد المركز الثالث والرابع والمباراة النهائية يوم 12 فبراير المقبل.

كما أكد المصدر في حديثه لـ "مصراوي" أن إدارة المسابقات في فيفا طلبت من كاف إخطار النادي الأهلي بضرورة إرسال وعرض القائمة النهائية للاعبين المشاركين في البطولة علي الاتحاد المحلي لاعتمادها من المدير التنفيذي لضمان سلامة بيانات كل اللاعبين والتأكد من قيدهم في القائمة المحلية عبر السيستم الإلكتروني TMS ، وذلك في خطوة أخيرة قبل إرسالها للفيفا واعتمادها.

جدير بالذكر أن الأهلي يواجه أزمة بسبب تعارض مواعيد بطولة كأس العالم للأندية مع مباريات كأس الأمم الأفريقية التي ستنطلق في التاسع من شهر يناير المقبل وتنتهي في السادس من فبراير.. (لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا)

فيديو قد يعجبك: