مصدر بالأهلي لمصراوي: نتواصل مع الاتحادات المحلية والقارية لحل أزمة موعد مونديال الأندية

11:11 ص الإثنين 29 نوفمبر 2021
مصدر بالأهلي لمصراوي: نتواصل مع الاتحادات المحلية والقارية لحل أزمة موعد مونديال الأندية

فريق الأهلي

كتب- عبد الحكيم طه

أكد مصدر بالنادي الأهلي، أن إدارة الفريق تتواصل مع الاتحادات المحلية والقارية لحل أزمة تضارب موعد كأس العالم للأندية مع بطولة كأس أمم أفريقيا.

وحدد الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" موعد مونديال الأندية خلال الفترة من 3 إلى 12 فبراير المقبل، بينما تقام بطولة الأمم الأفريقية في الفترة من 9 يناير إلي 6 فبراير المقبل.

وقال مصدر بالأهلي في تصريحات خاصة لمصراوي: "محمود الخطيب رئيس النادي يجري اتصالات مكثفة مع اتحاد الكره وكذلك بعض مسؤولي الاتحاد الأفريقي لإيجاد حل أو صيغة لتلك الأزمة".

وأضاف: "تلك المواعيد ستجعل فريق الأهلي يفقد علي الأقل 9 لاعبين في مرحلة الإستعداد لبطولة العالم للأندية، لأنهم سيكونون مشاركين مع المنتخب الوطني في أمم أفريقيا وفي حال عودتهم سيكون الإرهاق قد تسلل إليهم من قوة المنافسات وهو ما سيؤثر علي أدائهم في مونديال العالم".

وأوضح: "المنتخب الوطني يضم من 6-7 لاعبين من فريق الأهلي بجانب علي معلول مع منتخب تونس وربما ينضم بدر بانون لمنتخب المغرب وهناك أليو ديانج مع منتخب مالي".

وتابع: "نحاول التوصل إلي حل لتلك الأزمة، ليس لنا ذنب فيها ولكن هناك خلية عمل يقودها محمود الخطيب رئيس النادي،اإتصالات مكثفة تجري علي نطاق واسع يقودها محمود الخطيب منذ فترة ولكن مع الإعلان الرسمي للمواعيد سيكون هناك تكثيف لتلك المحاولات".

وأتم تصريحاته: "هناك من يتحدث عن إمكانية تأجيل بطولة أمم أفريقيا ولكن ليس هناك قرار رسمي، وبالتالي يجب أن نعمل لتكثيف الإتصالات مع الإتحادات سواء المصري أو الأفريقي والدولي لإيجاد صيغة أو حل لتلك الأزمة".

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
1910

إصابات اليوم

29

وفيات اليوم

1870

متعافون اليوم

415468

إجمالي الإصابات

22460

إجمالي الوفيات

349427

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي