دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

كيروش يتحدث عن "تصنيف المنتخب".. وماذا لو وجد "صلاح جديد"؟

01:57 م السبت 27 نوفمبر 2021

كيروش

القاهرة - مصراوي:

أكد البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، أنه لا يهتم كثيراً بالتصنيف الحالي للمنتخب، مشيراً الى أنه لو وجد محمد صلاح "جديد" في أي مكان سوف يضمه.

ويستعد منتخب مصر في الوقت الحالي للتوجه لقطر للمشاركة في كأس العرب 2021، من خلال مجموعة تضم الجزائر ولبنان والسودان.

وقاد كيروش منتخب مصر للتأهل للمرحلة النهائية من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم، ووفقاً للوضع الحالي، يتواجد الفراعنة في التصنيف الثاني قبل القرعة التي ستقام يناير المقبل.

وقال كيروش في مؤتمر صحفي أقيم اليوم السبت "لا أريد التفكير في تصنيف منتخب مصر ومن سنواجه في المرحلة النهائية، نحن سنلعب أمام منتخب من بين أفضل 10 منتخبات في أفريقيا ونحن من بين هؤلاء، وبالتالي يجب أن نفكر في أنفسنا فقط".

وتابع "لا أهتم بفكرة التواجد في التصنيف الأول بين أفضل 5 منتخبات في أفريقيا، الأهم أن تكون جاهز بشكل جيد للغاية، لو لم تكن جاهز حتى لو كنت في التصنيف الأول، ستخسر المباراة، هذا ما يجب أن نفكر فيه جميعاً، كيفية الاستعداد والجاهزية".

وأكمل "لا يجب أن نهتم بتصنيف المنتخب، فلنهتم أفضل بالتحضير لمباراتي مارس، تلك هي رسالتي للجميع، نحن سنذهب لقطر للعب كأس العرب، لكن أفكر أيضاً في كأس العالم وحلم التأهل".

وأشار "باب المنتخب مفتوح للجميع، حتى لو هناك من هو خارج قائمة كأس العرب أو أمم أفريقيا، قبل مباراتي مارس، لو وجدت صلاح أخر في أي قرية سأقوم بضمه للمنتخب، لا يوجد أي مشاكل".

وشدد "حلمي هو التأهل بمصر لكأس العالم، لا يمكن التواجد في كأس العالم إلا من خلال مباراتي مارس، لو هناك لاعب لن يتواجد في أمم أفريقيا هذا لا يعني أنه لن يتواجد في مباراتي مارس لو كان سيساعدنا في تحقيق الحلم".

واختتم "أنا محظوظ جداً، عندما أسير في الشارع، أجد الجماهير توجه لي الشكر على ما قدمناه والتأهل للمرحلة النهائية، لكن لم أقابل بعد من ينتقد أداء المنتخب".

فيديو قد يعجبك: