الدوري المصري
مودرن فيوتشر

مودرن فيوتشر

2 0
19:00
فاركو

فاركو

الدوري المصري
الإسماعيلي

الإسماعيلي

0 2
19:00
زد

زد

الدوري الأوروبي
أتالانتا

أتالانتا

- -
21:00
ليفربول

ليفربول

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
21:00
ميلان

ميلان

الدوري السعودي
الشباب

الشباب

0 0
20:00
أبها

أبها

جميع المباريات

إعلان

تنفيذي كاف يعيد هيكلة لجنة الحكام.. يسند تنظيم بطولتي الشباب والناشئين للمغرب والجزائر

10:42 م الخميس 25 نوفمبر 2021

كاف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

قرر المكتب التنفيذي للإتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" في اجتماعه الذي عُقد صباح اليوم بإحدي فنادق القاهرة الكبري منح المغرب حق تنظيم بطولة كأس الأمم الأفريقية للناشئين تحت 17 سنة.

ومنح المكتب التنفيذي الجزائر تنظيم كأس الأمم الأفريقية للشباب تحت 20 سنة والمؤهلة لكأس العالم للشباب وذلك بعد نقاش حول أبرز الملفات لعديد الدول التي تقدمت لتنظيم بطولتي أفريقيا للناشئين والشباب.

وطلب المكتب التنفيذي للكاف في الإجتماع من الاتحاد الدولي إعادة هيكلة وتشكيل لجنة الحكام في الكاف، كما قرر المكتب التنفيذي برئاسة الجنوب أفريقي باتريس موتسبي اعتماد تشكيل اللجان المقترحة من الاتحادات الأعضاء وإستكمال عضوية كل اللجان.

كان يلا كورة قد أشار منذ ايام قليلة لرغبة المكتب التنفيذي الإعلان عن تشكيل اللجان وإعادة هيكلة لجنة الحكام في ظل وجود أصوات تطالب بتعيين كوفي كودجا رئيساً للجنة للحكام، وشهدت الفترة الماضية غضب عارم من أداء ومستوي الحكام الأفارقة خاصة في الجولة الأخيرة والحاسمة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

الجدير بالذكر أن المكتب التنفيذي للكاف كان قد وجه الدعوة للحكومة الكاميرونية للحضور غداً في الجمعية العمومية غير العادية ‏لبحث الموقف الأخير لكأس الأمم الأفريقية ، وبالفعل وصل منذ قليل إلي القاهرة فرديناند نجوه وزير الدولة الكاميروني والأمين العام لرئاسة الجمهورية وكذلك وزير الرياضة نارسيس مويل كومبي .

فيديو قد يعجبك: