دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

أبطال أوروبا.. تشيلسي يكتسح يوفنتوس.. وبرشلونة يتعادل ويضع مصيره في يد بايرن

09:51 م الثلاثاء 23 نوفمبر 2021

برشلونة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة ـ مصراوي:

اكتسح فريق تشيلسي الإنجليزي، نظيره يوفينتوس الإيطالي، برباعية نظيفة خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وتقدم تشيلسي بعد مرور 25 دقيقة عن طريق لاعبه تشالوباه قبل أن يضيف رييس جيمس الهدف الثاني في الدقيقة 55 ثم أضاف كالوم هودسون الهدف الثالث في الدقيقة 58 قبل أن يختتم تيمو فيرنر المباراة بهدف رابع في الدقيقة 90+5.

وبهذا الفوز تأهل فريق تشيلسي إلى دور الـ16، بعدما رفع رصيده إلى 12 نقطة بفارق المواجهات المباشرة أمام يوفنتوس، الذي احتل المركز الثاني بذات الرصيد من النقاط، حيث كان ضمن تأهله للدور التالي من الجولة الماضية.

وسقط فريق برشلونة في فخ التعادل السلبي أمام نظيره البرتغالي، بنفيكا خلال المباراة التي جمعتهما بالتوقيت ذاته ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وبهذه النتيجة يكون رصيد برشلونة قد ارتفع إلى النقطة السابعة في المركز الثاني بالمجموعة خلف بايرن ميونخ الألماني المتصدر بـ15 نقطة.

ويحل بنفيكا ثالثًا في الترتيب برصيد خمس نقاط، بينما يأتي دينامو كييف الأوكراني في المرتبة الأخيرة بنقطة واحدة.

وسيكون حسم التأهل للبطاقة الثانية في المجموعة خلال مواجهة برشلونة مع بايرن ميونخ القادمة في ألمانيا، بينما يلتقي بنفيكا مع دينامو كييف في أوكرانيا.

فيديو قد يعجبك: