دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

إيران تفوز على الإمارات بهدف في بداية مثالية بالتصفيات الآسيوية لكأس العالم

09:31 م الخميس 07 أكتوبر 2021

إيران تفوز على الإمارات بهدف في بداية مثالية بالتص

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مصراوي ـ ( دب أ):

واصل منتخب إيران انطلاقته المثالية بالمجموعة الأولى في الدور النهائي للتصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم لكرة القدم المقررة في قطر العام المقبل، عقب فوزه 1 / صفر على مضيفه منتخب الإمارات اليوم الخميس في الجولة الثالثة للمجموعة.

وأسفرت باقي مباريات الجولة التي جرت اليوم عن فوز كوريا الجنوبية 2 / 1 على ضيفتها سورية، فيما تعادلت العراق بدون أهداف مع ضيفتها لبنان.

وبذلك، واصل المنتخب الإيراني صدارته ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط، محققا العلامة الكاملة حتى الآن عقب فوزه في جميع مبارياته الثلاث الأولى، متفوقا بفارق نقطتين أمام أقرب ملاحقيه منتخب كوريا الجنوبية.

وتواجدت منتخبات الإمارات ولبنان والعراق في المراكز من الثالث حتى الخامس على الترتيب، برصيد نقطتين لكل منهم، في حين احتل المنتخب السوري المركز الأخير بنقطة واحدة.

وعلى ستاد زعبيل بنادي الوصل، أحرز مهدي طارمي هدف إيران الوحيد في الدقيقة 71، قبل أن يهدر زميله سردار أزمون ركلة جزاء احتسبت للضيوف في الدقيقة 88، فيما عجز المنتخب الإماراتي عن إدراك التعادل خلال الوقت المتبقي من اللقاء، ليتكبد خسارته الأولى في المجموعة، عقب تعادله مع لبنان وسورية في أول جولتين.

من جانبه، حقق منتخب كوريا الجنوبية فوزه الثاني على التوالي في المجموعة، بعدما تغلب 2 / 1 على ضيفه المنتخب السوري في وقت سابق اليوم.

وتقدم المنتخب الكوري الجنوبي بهدف سجله إن بيوم هوانج في الدقيقة 48 وتعادل المنتخب السوري عن طريق عمر خريبين في الدقيقة 84، قبل أن يضيف هيونج مين سونج الهدف الثاني في الدقيقة 89.

وفرض التعادل السلبي نفسه على لقاء المنتخب العراقي مع ضيفه منتخب لبنان، حيث عجز المنتخبان عن هز الشباك على مدار شوطي المباراة، ليكتفي كل منهما بالحصول على نقطة وحيدة.

فيديو قد يعجبك: