دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

رابطة الأندية: شكل درع الدوري وشعاره على طاولتنا.. ومصرون على مسابقة منتظمة

11:30 م الإثنين 25 أكتوبر 2021

أحمد-دياب

كتب - أحمد شريف:

أكد أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية المحترفة، وجود حالة من الإصرار على إقامة بطولة الدوري المصري بشكل منتظم وبدون وجود مباريات مؤجلة.

وأشار دياب في تصريحات لبرنامج جمهور الثالثة عبر قناة أون تايم سبورتس، إلى أن الرابطة تدرس خلال الفترة الحالية الشكل الجديد لدرع الدوري والشعار الخاص بالبطولة.

وقال دياب: "قادرون على الاستمرار بنفس جودة تصوير المباريات التي ظهرت في اليوم الأول للدوري المصري، هناك تكاتف من جميع المؤسسات الوطنية لتظهر البطولة بهذا الشكل".

وأكمل: "نريد أن نضع الدوري المصري وأنديته في وضعهم الطبيعي، نعمل على استرجاع القيمة التي تستحقها البطولة، ونعمل حاليًا على عمل لائحة النظام الأساسي لرابطة الأندية لتحديد كيفية توزيع أرباح البث وسنناقشها مع الأندية".

وأضاف: "مصرون على إقامة دوري منتظم وبدون تأجيلات، نريد حل أي مشكلة قد تطرأ، أزمة ملعب مباراة الزمالك لم تكن بسببنا ولكنها كانت بسبب عدم التنسيق حول الملعب البديل، ونجحنا في إنهاء الأمر سريعًا".

واختتم: "شكل درع الدوري والشعار الخاص بالبطولة على طاولتنا حاليًا، ونمتلك الوقت حتى نهاية الدوري لنخرجهما بشكل احترافي ويليق بالمسابقة".

فيديو قد يعجبك: