الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

0 3
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

2 1
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

30 26
20:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

يوسف لمصراوي: الفارق الزمني القليل بين مباراتي مصر وليبيا لن يكون عائقاً

01:46 م الإثنين 11 أكتوبر 2021

محمد يوسف مدرب البنك الأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- رمضان حسن

أكد محمد يوسف المدير الفني الأسبق للأهلي علي صعوبة مباراة المنتخب المصري ضد نظيره الليبي والمقرر ان تقام في التاسعة مساء اليوم في الجولة الرابعة من عمر التصفيات الافريقية المؤهلة لمونديال قطر 2022.

ومن المقرر أن يحل المنتخب الوطني ضيفا على نظيره الليبي في تمام التاسعة مساء اليوم الاثنين على ملعب الشهداء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات المونديال.

وقال يوسف في تصريحات خاصة لـ"يلا كورة": "المباراة صعبة لسبب بسيط يتمثل في وجود نقطة واحدة كفارق بين المنتخبين في المجموعة لكن بشكل عام المنتخب الليبي ليس منافسا قويا فهو لا يتواجد من الأساس في المستوي الأول أو الثاني في تصنيف المنتخبات داخل قارة افريقيا".

وأضاف:" علينا ان نلعب من أجل الفوز فقط وانتزاع النقاط الثلاث لأن فكرة اللعب علي التعادل قد تتسبب في خسارتنا وفقدان ثلاث نقاط هامين للغاية".

وأوضح":" أعتقد أن كارلوس كيروش سيلعب بنفس التشكيل الأساسي في المباراة الأولي لأنه تشكيل مميز وفيه تجانس كبير بين جميع العناصر".

وأتم يوسف تصريحاته: "أعتقد أن الفارق الزمني القليل بين مباراة برج العرب ومواجهة الليلة لن يكون عائقا لأن المنتخب المصري لديه لاعبون يشاركون في المباريات كل 48 ساعة أو ثلاثة أيام مثل محمد صلاح وغيره من المحترفين".

فيديو قد يعجبك: