الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
17:00
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

"خطبت وسيبوني في حالي ".. وردة يوجه رسالة بعد اتهامه بالتحرش للمرة الخامسة

12:36 م الخميس 21 يناير 2021

عمرو وردة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

عاد اسم عمرو وردة لاعب منتخب مصر ونادي باوك سالوينيكي اليوناني للارتباط بقضية تحرش جديدة بعد اتهامه من قبل فتاة تدعى "فيدرا" بالتحرش بها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

واتهمت "فيدرا" التي تقيم في الإمارات العربية المتحدة، بالتحرش بها عبر مواقع التواصل الاجتماعي "سناب شات" وتهديدها بعد رفضها الاستجابة له.

ورفض عمرو وردة الاتهامات الموجهة له قائلا لـ"مصراوي": "حساباتي على مواقع التواصل الاجتماعي مخترقة".

وكشف "يا ريت الناس تسيبني في حالي أنا خطبت من 3 أشهر".

واُتهم عمرو وردة بالتحرش في خمس مناسبات أشهرها التحرش بعارضة أزياء مكسيكية، والتي كانت سببًا في استبعاده عن منتخب مصر بكأس الأمم الأفريقية 2019.

وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم استبعاد وردة من المنتخب في يونيو 2019، الأربعاء قبل ساعات من مباراة مواجهة الكونغو في الجولة الثالثة من كأس الأمم الأفريقية 2019.

وانتشر "فيديو مخل" لوردة أرسله لعارضة أزياء مكسيكية على مواقع التواصل الاجتماعي؛ ليصل إلى مدير المنتخب والجهاز الفني واللاعبين، ما استدعي اعتذار اللاعب؛ ليكتفي اتحاد الكرة بإيقافه في الدور الأول بعد إيقاف قرار استبعاده من القائمة.

وتدخل محمد صلاح ومجموعة من اللاعبين في المنتخب؛ لتخفيف عقوبة وردة بعد اعتذار اللاعب.

واتهمت صحفية يونانية تدعى "ديمي ستاماتيليا" الصيف الماضي أيضاً وردة بالتحرش بها فيما كان أول اتهامات اللاعب بالتحرش في معسكر منتخب الشباب عام 2013 أدي لاستبعاده من صغار الفراعنة.

واستغنى نادي لاريسا عن خدمات وردة الذي كان يلعب لصالح صفوفه على سبيل الإعارة من باوك، بسبب مخالفات تأديبية خطيرة دون الكشف عنها.

وردة كان رحل عن باوك بسبب التحفظ على سلوكياته؛ ليقرر المدير الفني للفريق اليوناني استبعاد اللاعب من الموسم التحضيري ليرحل إلى فيريينسي البرتغالي.

وفشل وردة في الانضمام إلى فيريينسي بسبب اتهامه بالتحرش باثنتين من زوجات لاعبي الفريق البرتغالي.

ويبلغ عمرو وردة من العمر 27 عامًا وسبق له اللعب للنادي الأهلي والاتحاد السكندري في مصر؛ ليحترف في اليونان وينتقل بين أندية، بانيتوليكوس وباوك وأتروميتوس ولاريسا وفولوس.

فيديو قد يعجبك: