دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

اتحاد الكرة يخفض عقوبة وادي ويؤكد على صحة موقف ناصف

12:07 ص الخميس 21 يناير 2021

نادي-بيراميدز-يقدم-لاعبه-الجديد-الفلسطيني-محمود-وا

متابعة - أحمد عبدالباسط:

اعتمدت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، اعتماد التوصيات و القرارات الصادرة عن إدارة المسابقة تخفيض عقوبة اللاعب محمود وادي، لاعب نادي بيراميدز إلى ٤ مباريات بدلاً من ٨ مباريات مع تغليظ العقوبة المالية لتكون ٢٠٠ ألف جنيه على أن تُسدد قبل عودة اللاعب للمشاركة.

وأشارت اللجنة الثلاثية، عبر بيان رسمي صادر عنها في ساعة متأخرة من مساء اليوم الأربعاء، إلى اعتمادهم خلال الاجتماع الذي عقدته اليوم برئاسة أحمد مجاهد، إلى اعتمادهم أيضاً القرارات الصادرة بحفظ شكوى نادي وادي دجلة ضد إشراك نادي طلائع الجيش اللاعب محمد ناصف، بعد التأكد من صحة مشاركته بحصوله على إنذار واحد فقط.

وقررت اللجنة الثلاثية مخاطبة، وزير الشباب و الرياضة بشأن موقف مجالس إدارات الفروع، فيما اعتمدت اللجنة توصيات لجنة الكرة النسائية مع وجود تنسيق بهذا الخصوص مع إدارة الكرة النسائية بالاتحاد الدولي لكرة القدم.

و بخصوص المنتخب الوطني الأول قررت اللجنة مخاطبة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بشأن التنسيق في مواعيد مباريات التصفيات الإفريقية المقرر إقامتها في مارس المقبل بعد استطلاع رأي حسام البدري المدير الفني للفريق.

و اعتمدت اللجنة قرارات وتوصيات لجان و إدارات المسابقات المختلفة في الأقسام الثاني و الثالث و الرابع و كأس مصر و الناشئين و الصالات و الكرة النسائية، فيما أجرت بعض التعديلات على مواعيد عدد من المباريات و تخفيض بعض العقوبات.ِ

فيديو قد يعجبك: