أول تعليق من الزمالك على اعتذار سانت إيتيان

11:02 م السبت 16 يناير 2021
أول تعليق من الزمالك على اعتذار سانت إيتيان

مصطفى محمد

كتب- عمر قورة:

أكد حسين السمري، عضو اللجنة التنفيذية بالزمالك، أن النادي لا يعترف باعتذار نادي سانت إيتيان الفرنسي بعد ما وصفه بسوء التفاهم عقب تصريحات رئيس النادي رولان رومييه.

وقال السمري، في تصريحات هاتفية لبرنامج "حديث القاهرة" عبر قناة "القاهرة والناس" مساء اليوم السبت: "اعتذار سانت إيتيان لم يصلنا على البريد الإلكتروني الرسمي للنادي".

وأضاف: "إدارة الزمالك لا تعترف بأي شيء ما لم يأت من خلال القنوات الرسمية وهي البريد الإلكتروني، خاصةً أنه تلاحظ عدم وجود أي توقيع على الورقة المتداولة باللغة الإنجليزية".

وأوضح: "اللجنة المؤقتة وافقت على رحيل مصطفى محمد لأنها تجربة احتراف في أوروبا، ونحن نسير مع سياسة الدولة ونعطي له فرصة حتى يكون هناك محمد صلاح جديد في الملاعب".

وأكد حسين السمري في تصريحاته لبرنامج "أوضة اللبس" عبر قناة "النهار": "ننتظر وصول الاعتذار من رئيس نادي سانت إيتيان نفسه لتوضيح ما كان يقصد من تصريحاته ويؤكد أنه أساء التقدير"

وأتم عضو اللجنة التنفيذية بالزمالك قائلا: "في حالة وجود اعتذار رسمي من سانت إيتيان واقتنع به مجلس إدارة الزمالك سيجعل الأمور أكثر مرونة مع النادي الفرنسي بشأن مصطفى محمد".

كورونا.. لحظة بلحظة

591

إصابات اليوم

37

وفيات اليوم

609

متعافون اليوم

275601

إجمالي الإصابات

15760

إجمالي الوفيات

203802

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي