دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

إبراهيم سعيد لرضا عبدالعال: اِلزم حدودك.. ومدرب طنطا: سأرد بفيديو "عالمي"

06:41 م الإثنين 28 سبتمبر 2020

إبراهيم سعيد ورضا عبدالعال

القاهرة- مصراوي:

"مسرح مصر".. بتلك العباراة تفجرت الأزمة بين رضا عبدالعال، المدير الفني لفريق طنطا، وإبراهيم سعيد، لاعب الأهلي والزمالك السابق.

إبراهيم سعيد خرج في عدة مقاطع فيديو عبر حسابه الشخصي على توتير؛ ليهاجم رضا عبدالعال، على خلفيه معرفته بأن الأخير اصدر تصريحات ضده.

وقال سعيد: "ردًا على رضا عبدالعال، يوم الحلقة هو سمع مقطع معين على حسب مزاجه، كنت بتكلم على موضوع "الماسك" وقلت إحنا مش في مسرح مصر"

وأضاف:" أنا أول شخص ساندك بعد تولي تدريب طنطا، والكل كان بيسخر منك، دعمتك وقلت وجه جديد في الدوري المصري، وفي مباراة الزمالك لم يعجبني تصرف معين وتحدثت عنه، وتحدثت عنك بشكل جيد بعد لقاء الأهلي".

وتابع: "تفاجأت أمس وقبلها ظهورك مع إبراهيم فايق بسخريتك من تصرفاتي، أنا هادي معاك لحد آخر لحظة، في ناس بعتالي كلام منك أغضبني".

وأكمل: "أنا ما بجيش بالطريقة دي، اللى بيني وبينك شغل مش هطبطب عليك، أنت انتقدت كثيرًا من الناس وسخرت أيضا منهم".

واستطرد: "هتسخر من تصرفاتي همسح بكرامتك الأرض، اِحترم نفسك، من دلوقتي مفيش كابتني، اِعرف حدودك كويس، أنا الحمد لله لعبت لمنتتخب مصر اللى أنت لم تدخل لصفوفه".

وأتم: "طالع عشان تعمل شو فأنا هعرفك مين إبراهيم سعيد، لو حطيتك في دماغي هزعلك- اللى بينى وبينك شغل وبس، أنا بعرف أهزق وأعرف أوديك وأجيبك وأعصرك، حظك إنى ما تابعتكش، قوم صلِ ركعتين لله إنى ما سمعتش الكلام".

ومن جانبه خرج رضا عبدالعال عبر فيديو، ردًا على إبراهيم سعيد: "اِنتظرني بعد مران طنطا، هو ما يعرفش بيكلم مين؟، بفضل الله ثم أنا كنت سبب إنه يأكل عيش، واِسألو مهيب عبدالهادي هو ما بياخدهوش ليه؟".

وأضاف: "هطلع في فيديو عالمي هو اِللى جابه لنفسه، وقد أعذر من أنذر".

وفي نفس السياق قال رضا عبدالعال مساء أمس عبر قناة "ten": "إبراهيم سعيد هو مفلس فني، يا عم إبراهيم ما ينفعش إنك تتكلم بالشكل ده، عاوز تقطع فيا بشكل فني أنا موافق، أنت مرة كنت بتعمل شعرك أحمر ومرة أصفر، اِتكلم كرة، لكن ما ينفعش الهبد".

وقبل يومين وعقب مباراة الأهلي، خرج عبدالعال ليرد على إبراهيم سعيد بشأن وصفه ما يقوم به خلال المباريات بعبارة "مسرح مصر".

وقال: "في الأستوديوهات بيقولوا إني بعمل مسرح مصر، بس دي مدرسة جديدة اسمها مدرسة رضا عبدالعال وأعطي اللاعب نكتة أفضل من التكشير في وجهه".

وفي آخر مواجهتين لفريق طنطا تحت قيادة رضا عبدالعال، تلقى الخسارة من الزمالك بنتيجة 3 أهداف لهدف، وخسر أيضا من الأهلي بهدف دون رد.

فيديو قد يعجبك: