عبدالحفيظ: معلول يغيب عن الأهلي أمام الترسانة والمقاولون

09:51 ص الأحد 27 سبتمبر 2020
عبدالحفيظ: معلول يغيب عن الأهلي أمام الترسانة والمقاولون

علي معلول

كتب- أيمن جيلبرتو:

أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة في النادي الأهلي، أن الجهاز الفني وافق على سفر علي معلول المدافع الأيسر للفريق لتونس خلال الأيام المقبلة وذلك لكي يحصل على فترة راحة للاطمئنان على أسرته والانضمام لمعسكر منتخب بلاده.

وشارك معلول في مباراة الأهلي وطنطا الأخيرة التي فاز بها الفريق 1-0 في مباراة الجولة الـ30 لمسابقة الدوري التي تُوج بها الأهلي بشكل رسمي.

وقال عبدالحفيظ في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي "فايلر وافق على سفر علي معلول إلى تونس، للاطمئنان على أسرته والحصول على راحة سلبية قبل الانضمام إلى معسكر منتخب تونس".

وأضاف " كان هناك حديث مع فايلر حول هذا الأمر، وتمت الموافقة على سفر اللاعب وحصوله على راحة من مباراتي الأهلي القادمتين".

ويلعب الأهلي المباراة المقبلة أمام الترسانة في دور الـ16 لكأس مصر يوم 30 سبتمبر، ثم يُلاقي المقاولون العرب في الجولة الـ31 لمسابقة الدوري يوم 4 أكتوبر.

وواصل مدير الكرة "معلول يسافر إلى تونس خلال ساعات، هناك تنسيق مع الجهاز الفني لمنتخب تونس حول المدة التي سيشارك فيها اللاعب رفقة المنتخب، بناءً على ما جرى الاتفاق عليه في هذا الشأن مع الجهاز الفني للمنتخب التونسي الشقيق".

واستمر "مباراة الوداد اقتربت جدا، ونرغب في خوضها دون خسارة مزيد من اللاعبين للإصابة بسبب ضغط المباريات".

واختتم "بالتأكيد أن راحة معلول وسفره إلى تونس ضمن برنامج محدد لإراحة عدد من اللاعبين بشكل منتظم بعد حسم الدوري رسميا، وتجهيز باقي اللاعبين بمعايير محددة قبل مباراة الوداد".

ويستعد الأهلي لملاقاة الوداد المغربي يوم 17 و23 أكتوبر المقبل في مباراتي الذهاب والإياب لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 115541

    عدد المصابين

  • 102596

    عدد المتعافين

  • 6636

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 63032854

    عدد المصابين

  • 43519933

    عدد المتعافين

  • 1464577

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي