دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

فايلر: حتى وإن أتت العروض لا تؤثر على تركيزي.. ولن أتحدث عن الوداد الآن

10:32 م السبت 26 سبتمبر 2020

فايلر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - محرر مصراوي:

صرح رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي، بأنه لا يتأثر بأي شيء خارجي خلال عمله، قائلًا إنه لن يتحدث عن الوداد والاستعداد للمباراة إلا عندما يأتي موعد المباراة.

وقال فايلر، في المؤتمر الصحفي، عقب الفوز على طنطا في الدوري: "شاهدت مباراة الوداد والرجاء، لكن أحتفظ برأيي الفني لأتناقش فيه مع الجهاز الفني".

وتابع: "بدأنا مباراة طنطا بشكل جيد، وأتيحت لنا 5 فرص سهلة؛ من أجل التسجيل لكن أهدرناها، وبعد ذلك تم إلغاء هدف من خلال حكم الفيديو المساعد، وهذه المباريات يجب أن نلعب من أجل الفوز بها، لكن غياب الدوافع بعد حسم الدوري يجعلها صعبة".

أما عن نسبة الجاهزية لمباراة الوداد: "لا أحب أن أقول نسبة، أنا أستعد لمباراة تلو الأخرى، وعندما يأتي موعد مباراة الوداد سوف أحدد مدى جاهزية الفريق، هناك لاعبون مؤثرون ولا أحب أن أقول لهم بالاسم لأن النجم بالنسبة لي هو الفريق".

وردًا على سؤال حول وجود عروض من أندية أخرى وتأثير الأمر على مستواه: "من أين علمت بوجود عروض؟ أنا أتحدث فقط عن المباراة التي ألعبها، وحتى وإن أتت العروض أنا لا أتأثر بهذا الأمر وأركز فقط في العلم الذي أقوم به".

وعن سبب غياب أحمد فتحي، ووليد سليمان، فقد قال: "أحمد فتحي غائب عن المباراة لمنحه بعض الراحة، أما وليد سليمان، فتعرض لإصابة خفيفة ولم يتمكن من المشاركة".

فيديو قد يعجبك: