الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

0 0
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

21 25
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

20 12
20:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

أمير مرتضى: كارتيرون هرب.. لدينا أكثر من مدرب جاهز لقبول التحدي

11:25 م الثلاثاء 22 سبتمبر 2020

أمير مرتضى منصور

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عبد القادر سعيد:

اعتبر أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة في نادي الزمالك أن مدرب الفريق السابق باتريس كارتيرون هرب، وذلك بعد رحيله عن الفريق في وقت صعب.

ورحل باتريس كارتيرون مستغلاً بند الشرط الجزائي في تعاقده مع الزمالك ليتعاقد مع فريق التعاون السعودي بعد 24 ساعة فقط من رحيله عن مصر.

وفي تصريحات للصحفيين قال أمير مرتضى :"كارتيرون هرب، لكن جماهير الزمالك نصبت تركيزها على فريق التعاون الذي يُدربه، مع أنه فريق صغير لا يتحمل الضغوط".

وأضاف نجل رئيس الزمالك :"كارتيرون قرر أن يفجر نفسه، نحن الآن في مرحلة شديدة الحساسية، لا نريد التسرع في مسألة اختيار المدرب، هدفنا دائماً دوري أبطال أفريقيا، وبعد هروب كارتيرون زاد الإصرار لتحقيق الهدف".

وتابع أمير مرتضى عن مدرب الزمالك المقبل :"هناك أكثر من مدرب اعتذر نظراً لضيق الوقت، لكن لدينا أيضاً مدربون قبلوا التحدي، وندرس الأنسب منهم خلال الفترة المُقبلة قبل اختيار أحدهم".

وأنهى أمير مرتضى :"لا ننام من أجل الزمالك بعد الموقف الذي تسبب فيه هروب كارتيرون، لكن الزمالك محظوظ بمجلس إدارته ولاعبيه، وكان من الممكن أن نخسر دوري الأبطال مع كارتيرون، مثلما خسره المدرب مع الأهلي من قبل".

فيديو قد يعجبك: