الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

- -
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
21:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

"أين الإهانة؟".. أول تعليق من أيمن الكاشف على انتقاد جيرالدو

02:57 م الأحد 20 سبتمبر 2020

أيمن الكاشف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أكد المعلق أيمن الكاشف أنه لم يوجه أي إهانة للأنجولي جيرالدو دا كوستا لاعب الأهلي أثناء تعليقه على مباراة الفريق أمام مصر المقاصة في الدوري المصري أمس السبت، والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وتصدّر أيمن الكاشف الكلمات الأكثر تداولا عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، مثيرًا غضب بعض جماهير الأهلي التي لم تتفق مع ما قاله عن جيرالدو، الذي لم يظهر بالمستوى المطلوب خلال المباريات الأخيرة.

وقال الكاشف، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي": "لا أجد أي سخرية أو استهزاء أو إهانة مما صدر مني تجاه جيرالدو، كل ما قلته هو (لا حول ولا قوة إلا بالله)، وأن فايلر يحاول تدريب الأهلي على الأصعب بالاعتماد على عشرة لاعبين بدلا من 11 بمعنى أن اللاعب لم يحضر".

وأضاف: "في بعض الأحيان أقول إن الفريق لم يحضر إلى المباراة، هل معنى ذلك أنني أسخر من ذلك الفريق؟ لم نسخر من اسم أو شكل اللاعب، نقول إن الصورة بألف كلمة فهل هناك اختلاف على أداء جيرالدو؟ يعد اللاعب الأقرب للرحيل بعد نهاية هذا الموسم".

وأوضح: "لا أتحامل على اللاعبين الأجانب، ماذا عن رسالتي لأفشة خلال المباراة عندما قلت ?what is this بعد تسديدته الطائشة عقب انفراده بالمرمى، وهناك من يقول إنني كنت أنتقد وليد أزارو في الموسم الماضي بسبب الفرص الضائعة، رغم أنني من أطلقت لقب التوربيد عليه".

وأكمل: "يجب أن تكون هناك بصمة للاعب الأجنبي، ظهر جيرالدو بشكل سيئ في المباراة وكان أداؤه محيّرا بدليل استبداله بين شوطي المباراة كأول تغييرات الأهلي في المباراة، هل فايلر كان يسمعني؟ ننتقد أيضًا اللاعبين المصريين، حيث رأينا ما حدث لمروان محسن ومحمد هاني".

وتابع معلق "أون تايم سبورتس": "هناك مَن يقول إن المعلق ليس من المفترض منه أن يحلل الأداء، هذا غير صحيح، مارست كرة القدم في ناديي المنيا والأهلي وحصلت على شهادات تدريب، وأتولى التعليق منذ 16 عامًا واسألوا الحكام عن أيمن الكاشف في قانون كرة القدم".

وأتم أيمن الكاشف قائلا: "هل هناك جمعية لحماية اللاعبين الأجانب؟ أشدت بتحركات جيرالدو بعد ما قلته، المعلق يتحدث عن المباراة لقطة بلقطة واللاعبون لا يسمعوني حتى يتأثروا بالسلب، و85% من الجماهير أيدوا ما قلته؛ لأنهم لا يرون لجيرالدو أي دور مع الأهلي".

فيديو قد يعجبك: