الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
17:00
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

"مجاملة".. هجوم ناري من مرتضى على طارق يحيى

11:22 م الجمعة 18 سبتمبر 2020

مرتضى منصور رئيس الزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد همام:

كشف مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن فريقه لن يخوض أي مباراة في الدوري عقب مباراة طنطا من أجل الاستعداد لمواجهة الرجاء البيضاوي المغربي في إطار منافسات دوري أبطال أفريقيا.

مرتضى قال في تصريحات عبر شاشة "الزمالك" في ساعة متأخرة من اليوم الجمعة: "سأتوجه لوزير الشباب والرياضة أشرف صبحي للمطالبة بعدم خوض أي مباراة عقب لقاء طنطا من أجل الاستعداد لمواجهة الرجاء البيضاوي الأفضل عربيًا وأفريقيًا".

وعن أسباب الهزيمة من أسوان، أوضح مرتضى منصور: "التشكيل الذي بدأ به طارق يحيى خطأ والتبديلات خطأ، التشكيل كان مجاملة وطارق يحيى يعرف ذلك؛ لأنه يريد أن يثبت نجاح قطاع الناشئين باعتباره رئيس القطاع".

وأنهى: "الزمالك عانى من الغيابات أمام أسوان لنرى التشكيل لا يوجد سوى أربعة لاعبين أساسيين، وهم طارق حامد ومصطفى محمد وثنائي الدفاع محمود حمدي (الونش) ومحمود علاء".

الزمالك تلقى خسارة خامسة له خلال هذا الموسم على يد أسوان بهدف دون رد في لقاء أقيم مساء اليوم الجمعة على ملعب "ستاد القاهرة" ضمن حسابات الأسبوع الـ28 من مسابقة دوري we المصري.

ويتولى طارق يحيى القيادة الفنية للزمالك بصورة مؤقتة بدلاً من الفرنسي باتريس كارتيرون والذي رحل مؤخرًا لقيادة التعاون السعودي.

جدير بالذكر أن الزمالك فقد بصورة رسمية المنافسة على بطولة الدوري؛ ليتوج غريمه الأهلي باللقب للموسم الخامس تواليًا، ويصبح أمام الأبيض المنافسة على لقب دوري أبطال أفريقيا بعدما وصل لدور الأربعة لمواجهة الرجاء المغربي.

فيديو قد يعجبك: