الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

19 20
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
20:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

الإعلان السبت.. مرتضى يحسم خليفة كارتيرون رسميًا

11:09 م الجمعة 18 سبتمبر 2020

مرتضى منصور رئيس الزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام:

كشف مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن المنافسة على قيادة الفريق الأبيض أصبحت بين الثنائي البرتغالي جوسفالدو فيريرا أو السويسري كريستيان جروس.

وأضاف رئيس الزمالك في تصريحات عبر شاشة ناديه الرسمية، في ساعة متأخرة من اليوم الجمعة، أن المنافسة تقلصت بين الثنائي فيريرا أو جروس.

وأوضح مرتضى منصور، سيتم الإعلان عن المدير الفني الجديد غدًا السبت، على أن يتواجد في مصر لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة.

وسبق وأن تولى جروس قيادة الزمالك في الموسم الماضي ليحقق مع الأبيض لقب الكونفدرالية الأفريقية للمرة الأولى في تاريخ القلعة البيضاء.

في المقابل، قاد فيريرا الزمالك في موسم (2014 - 2015) ليحقق ثنائية الدوري وكأس مصر للمرة الثالثة في تاريخ القلعة البيضاء.

وكان الفرنسي باتريس كارتيرون رحل عن قيادة الزمالك بعدما سدد الشرط الجزائي لمدة شهرين، ليرحل الفرنسي متجهًا إلى السعودية لقيادة التعاون.

ويقود الزمالك حاليًا طارق يحيى بصورة مؤقتة إلا أنه خسر لقاء أسوان بهدف دون رد في إطار الأسبوع الـ28 من مسابقة دوري we المصري.

جدير بالذكر أن مرتضى منصور كوّن لجنة ثلاثية بين أحمد مرتضى منصور وإسماعيل يوسف وأمير مرتضى منصور لاختيار المدير الفني الأجنبي الجديد.

فيديو قد يعجبك: