الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
17:00
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

"لم يوثق عقده".. والد مروان محسن يكشف مفاجأة في بقاء نجله مع الأهلي

11:52 م الأحد 23 أغسطس 2020

مروان محسن في مواجهة الزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام:

كشف محسن ثروت والد مروان محسن مهاجم فريق الأهلي، أن إدارة القلعة الحمراء لم توثق عقد نجله في اتحاد الكرة حتى الآن، لافتًا إلى أن مروان لم يضع شروطًا أثناء تجديد عقده.

وأضاف والد مهاجم الأهلي في تصريحات عبر شاشة "النهار" في ساعة متأخرة من اليوم الأحد :"نجلي هداف منذ أن كان في قطاع الناشئين حتى وصل للمنتخب الأول".

وتابع :"مروان وقّع على عقد جديد مع الأهلي لمدة ثلاث سنوات دون أن يشترط على النادي، لكن الإدارة لم توثق العقد الجديد حتى الآن".

ووجه والد اللاعب تصريحات شديدة اللهجة للثنائي رضا عبد العال وإبراهيم سعيد :"اللاعب لم يبيع الأهلي مثلكم، أنتم لعبتوا لأندية مش في الخريطة".

وواصل :"إذا أراد الأهلي مروان أهلاً وسهلاً، وإذا لدى النادي الرغبة في رحيله أهلاً وسهلا، لكن نجلي يعشق الأهلي".

وأكمل :"الجميع يُحمل مروان المسئولية حرام عليكم، أنا خايف يحصل حاجة لمروان، نجلي لم يشارك سوى في عشر دقائق ومن يتحمل المسئولية المدرب فهو من اختار التشكيل".

وتعرض مروان محسن لانتقادات لاذعة عقب مباراة القمة الـ120 بين الزمالك والأهلي والتي انتهت بفوز الفريق الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في لقاء جاء ضمن الأسبوع الـ21 من مسابقة دوري we المصري.

ولم يشارك مروان محسن أساسيًا في مباراة القمة حيث استعان السويسري رينيه فايلر بالمهاجم السنغالي أليو بادجي.

جدير بالذكر أن مروان محسن والذي انتقل للأهلي قادمًا من الإسماعيلي في صيف 2016 لديه عقد يمتد لعام آخر أي حتى 2021، قبل أن يقوم اللاعب بتوقيع على عقد جديد مدته ثلاث سنوات.

فيديو قد يعجبك: