الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

0 3
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

2 1
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

30 26
20:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

بادجي أساسيا.. هل ينجح رهان فايلر أمام الزمالك؟

08:43 م السبت 22 أغسطس 2020

أليو بادجي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

يقود السنغالي أليو بادجي، لاعب النادي الأهلي، هجوم فريقه في مواجهة الزمالك بمباراة القمة رقم 120 بين قطبي الكرة المصرية في الدوري المصري على ملعب استاد القاهرة في الجولة الـ21 من المسابقة.

ويحتل الأهلي صدارة الدوري برصيد 56 نقطة، بينما يأتي الزمالك في المركز الثالث بجدول الترتيب وفي جعبته 39 نقطة، بالتساوي مع بيراميدز الذي يحتل الوصافة مؤقتا، وذلك بعد مشاركتهما في 20 مباراة.

وفضَّل السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي، الاعتماد على أليو بادجي لقيادة هجوم الفريق مواجهة الزمالك عن البدء بمروان محسن، مع الاعتماد على النيجيري جونيور أجايي في مركزه الأساسي كجناح.

وكان بادجي شارك كبديل في المباراة الماضية أمام أسوان بدلا من جونيور أجايي في الربع ساعة الأخيرة من المباراة، ونجح المهاجم السنغالي في تسجيل هدف بنهاية المباراة ليختتم ثلاثية فريقه يوم الإثنين الماضي.

ورغم مشاركة أليو بادجي في خمس مباريات بشكل احتياطي بالدوري، إلا أنه نجح في تسجيل هدفين وصناعة مثلهما في 180 دقيقة لعب بالدوري المصري، بخلاف مساهمته في التمريرات المؤدية مباشرةً لمحاولة على المرمى.

يُذكر أن مواجهة الزمالك ستشهد الظهور الأساسي لبادجي مع الأهلي في الدوري منذ انضمام صاحب الـ22 عاما للقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادما من رابيد فيينا النمساوي مقابل مليوني يورو.

فيديو قد يعجبك: