دوري أبطال أوروبا
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

كأس خادم الحرمين الشريفين
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الهلال

الهلال

دوري القسم الثاني-أ
النجوم

النجوم

- -
15:30
بترول أسيوط

بترول أسيوط

دوري القسم الثاني-أ
دكرنس

دكرنس

- -
15:30
أبو قير للاسمدة

أبو قير للاسمدة

جميع المباريات

إعلان

مصدر يكشف لمصراوي مستقبل مصطفى محمد مع الزمالك

02:06 م الخميس 20 أغسطس 2020

مصطفى محمد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مراسل مصراوي:

كشف مصدر من داخل نادي الزمالك، أن مهاجم الفريق الحالي مصطفى محمد يرغب في التركيز مع الفريق الأبيض أملاً في الحصول على لقب دوري أبطال أفريقيا خلال الموسم الحالي.

المصدر علّق على مستقبل مصطفى محمد مع الزمالك في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، أن اللاعب كل تركيزه خلال الفترة الحالية مع فريقه لتحقيق لقب دوري أبطال أفريقيا.

وأضاف المصدر - الذي رفض ذكر اسمه - أن الخطوة التالية لمصطفى محمد ستكون الاحتراف في أوروبا بعد التنسيق مع إدارة النادي.

وكان مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، كشف في ساعة متأخرة من يوم أمس الأربعاء عن مصير مصطفى محمد، قائلاً :"اكسب الأهلي وارفع بطولة دوري أبطال أفريقيا، وسأتركك للاحتراف في أي مكان تريده".

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق الرجاء البيضاوي المغربي ضمن مباريات دور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، حيث من المقرر أن تقام المباراة الأولى في المغرب وتحديدًا في 25 سبتمبر المقبل، في المقابل ستقام موقعة الإياب في مصر في الثاني من أكتوبر المقبل.

جدير بالذكر أن مصطفى محمد يُعد أحد أبرز لاعبي الزمالك في الموسم الحالي إلى جانب المنتخب الأوليمبي المصري حيث حقق رفقة الفريق الأبيض في الموسم الحالي لقبي السوبر المصري والأفريقي على حساب الأهلي والترجي، كما قاد منتخب بلاده للتتويج بكأس أمم أفريقيا تحت 23 عامًا ومن ثم التأهل لأولمبياد طوكيو والتي ستقام في العام المقبل 2021.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان