دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مصراوي يتتبع (6).. كيف تفاجأ شريف إكرامي بمفاوضات رمضان صبحي وبيراميدز؟

09:49 ص الأربعاء 19 أغسطس 2020

شريف إكرامي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى الجريتلي:

"الجهاز الفني للأهلي يشكر شريف إكرامي ويستبعده من حساباته الفنية حتى نهاية الموسم"، كان هذا منشوراً على شريط أخبار قناة الأهلي، عصر يوم الأحد 16 أغسطس الجاري؛ ليضع نهاية لقصة حارس الأهلي مع ناديه.

وهو القرار الذي جاء مفاجئاً بعدما سمح الأهلي ـ عبر بيان رسمي صادر عنه في مارس الماضي ـ باستمرار شريف إكرامي حتى نهاية الموسم في بطولة الدوري ودوري أبطال أفريقيا، رغم إعلانه نيته الرحيل عن القلعة الحمراء في الموسم المقبل 2020/2021.

شريف إكرامي، كان قد نشر عدة تغريدات عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر، يوم 2 فبراير الماضي 2020، يرفع الحرج عن النادي الأهلي بخصوص استمراره ـبحسب ما أوردـ، معللاّ ذلك برغبته في التواجد بالملاعب.

توقيت وتغيّر موقف النادي الأهلي بخصوص استمرار شريف إكرامي بصفوفه حتى نهاية الموسم ربطه البعض برفض "زوج شقيقته" وزميله بالنادي رمضان صبحي عرض الأهلي لشرائه من صفوف هدرسفيلد الإنجليزي وما يُثار عن تدخله لانتقاله لصفوف بيراميدز.

ولكن هل تدخل شريف إكرامي ـالذي تُثار الأقاويل حول انتقاله لبيراميدزـ في تحول وجهة رمضان صبحي ـبصفته ولقربه منه كما يُشاع ـ من الاستمرار بصفوف الأهلي لقبول عرض بيراميدز؟.. هذا هو مضمون الحلقة السادسة من سلسلة #مصراوي_يتتبع.

مصدر مطلع على مفاوضات الأهلي مع رمضان صبحي وهدرسفيلد، أكد ما ورد في بيان الأهلي، الصادر في 12 أغسطس الجاري بإشارته في حديثه لمصراوي، إلى أن مفاوضات الأهلي مع هدرسفيلد الإنجليزي لشراء رمضان صبحي بدأت شفوياً بين الأطراف الثلاثة في أبريل الماضي 2020؛ حيث جمع اللاعب جلسة مع محمود الخطيب، رئيس القلعة الحمراء وأخبره اللاعب بأن رغبته هي الاستمرار بصفوف الفريق ما دام لم يصله عرض أوروبي وهو ما لاقى قبولاً بين الجميع.

المصدر ذاته أوضح لمصراوي، أن كل الأمور كانت تسير في هذا الاتجاه، حتى مطلع شهر أغسطس بظهور علي صقر، صديق رمضان صبحي، مرة أخرى وتحدثه مع اللاعب بخصوص إمكانية إحضار عروضاً خارجية له.

علي صقر، نفسه كان قد ظهر في حلقة تليفزيونية عبر مداخلة ببرنامج الماتش للزميل هاني حتحوت، يوم 8 أغسطس الجاري، أوضح أنه كان قد تحدث مع رمضان قبل بطولة أمم أفريقيا للشباب بخصوص إحضار عروض له ولكن اللاعب شدد على تركيزه مع المنتخب والأهلي قبل أن يُشير خلال الحلقة إلى إحضاره عروضاً من أوروبا وآسيا للاعب بعدما سمح له بذلك.

مصراوي علّم أن شريف إكرامي تحدث قبل ذلك مع مدير التعاقدات في الأهلي، أمير توفيق، مطالباً إياه بضرورة حسم مفاوضات التجديد مع رمضان صبحي قبل هدرسفيلد كما علّمنا أيضاً أن مسؤولين في بيراميدز كانوا قد تحدثوا مع شريف إكرامي بخصوص ضم رمضان صبحي في وقت سابق بعد بطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة ولكنه رفض الحديث في الأمر.

مصدر مسؤول بالنادي الأهلي، أشار لمصراوي، إلى أن مجلس الإدارة أرسل خلال الأسبوع الأول من شهر أغسطس أول خطاباته لشراء اللاعب ولكن رمضان فضّل إرجاء حسم الصفقة بعد تلقيه عروضاً.

وهو ما أكده الأهلي عبر بيان رسمي صادر عنه يوم 12 أغسطس؛ حيث أوضح مدير التعاقدات، أمير توفيق، أن اللاعب أخبره بموافقته على العرض الذي تقدم بيراميدز به له ولن يستمر بصفوف فريقهم.

فيديو قد يعجبك: