الدوري المصري
سموحة

سموحة

- -
16:00
بلدية المحلة

بلدية المحلة

الدوري المصري
فاركو

فاركو

- -
19:00
المصري

المصري

الدوري الإنجليزي
أرسنال

أرسنال

- -
21:00
تشيلسي

تشيلسي

بطولة أفريقيا للأندية للكرة الطائرة
الأهلي

الأهلي

- -
20:00
مولدية ببوسالم

مولدية ببوسالم

جميع المباريات

إعلان

نسر الأهلي يُعاقب أسوان ويحلق بعيداً بثلاثة جروح قبل مواجهة الزمالك

08:27 م الإثنين 17 أغسطس 2020

جيرالدو سجل هدف الأهلي الأول

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - ريهام حمدي ورمضان حسن:

حقق الأهلي فوزاً ثميناً على أسوان (3-0) ضمن منافسات الجولة 20 في بطولة الدوري الممتاز على استاد القاهرة الدولي ليواصل الابتعاد بالصدارة.

ورغم تسجيل ثلاثة أهداف وحصد ثلاث نقاط، تلقى نسر الأهلي ثلاث جروح بالغة بإصابة ثلاثة من لاعبيه، حيث سقط محمود متولي بإصابة قوية في الركبة، وأحمد الشيخ بإصابة في الكاحل، وجيرالدو بإصابة عضلية.

الأهلي رفع رصيده إلى 56 نقطة جمعها من 20 مباراة بفارق 18 نقطة عن الزمالك الثاني الذي لعب مباراة واحدة أقل، والذي سيخصم من رصيده 3 نقاط بنهاية الموسم.

ملخص المباراة

نظم الأهلي هجمة مرتدة من عمل جماعي في الدقيقة 4 انتهت بتمريرة من أفشة إلى جيرالدو الذي انفرد وراوغ الحارس ليتعرض لعرقلة ويطالب الأحمر بركلة جزاء لكن الحكم أشار باستئناف اللعب.

وفي الدقيقة 9 أرسل محمد مجدي "أفشة" عرضية من داخل منطقة الجزاء لتمر من الدفاع ويقابلها جيرالدو برأسية إلى الشباك.

وانفرد مصطفى البدري في الدقيقة 17 بعد سباق سرعة مع أحمد فتحي عقب تلقي تمريرة خلف الدفاع ليسدد بيسراه كرة ردها القائم.

وحل ياسر إبراهيم بدلاً من محمود متولي في الدقيقة 23 بعد تعرض الأخير لإصابة خرج على إثرها باكياً محمولاً على النقالة الطبية.

فريق أسوان وصل أكثر من مرة إلى منطقة جزاء الأهلي في محاولات لإدراك التعادل وسط حالة ارتباك دفاعي للفريق الأمر لكن لم ينجح الضيوف في استغلالها.

ورد القائم فرصة هدف رائع للأهلي في الدقيقة 45 بعد عمل جماعي مبهر بين لاعبي الأهلي بتمريرات قصيرة للأمام انتهى بتسديدة من أفشة على حدود منطقة الجزاء ارتطمت بالقائمة وذهبت بعيداً عن الشباك.

وفي الدقيقة 52 أرسل أفشة عرضية داخل منطقة الجزاء من ركلة ثابتة على الجهة اليسرى لكنها ذهبت لأحضان الحارس مسعد عوض لتفقد خطورتها.

وعاد أسوان ليحاول من جديد إدراك هدف التعادل وسيطر على الكرة، وكاد أن يسجل من عرضية أبعدها الشناوي بصعوبة، في الدقيقة 70.

ومن ركلة ثابتة أرسل علي معلول عرضية في الدقيقة 78 إلى داخل منطقة الجزاء ليحولها عمرو السولية برأسية علت العارضة بقليل.

ونجح الأهلي في تسجيل هدف تأكيد الفوز في الدقيقة 84 بعد تمريرة من بادجي على الجهة اليمنى إلى محمد هاني الذي مرر داخل منطقة الجزاء إلى وليد سليمان ليستلم الكرة ويسدد بيسراه إلى الشباك.

فيديو قد يعجبك: