الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

- -
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
21:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

"عودة فايلر".. ماذا حدث في مران الأهلي الصباحي؟

10:55 ص الأربعاء 08 يوليه 2020

فايلر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مراسل مصراوي:

واصل الأهلي تدريباته صباح اليوم الأربعاء على ملعب "التتش" بالجزيرة، استعدادًا للمرحلة المقبلة سواء باستنئاف مسابقة دوري We المصري بجانب مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وأفاد الموقع الرسمي للأهلي، أن السويسري رينيه فايلر ظهر في ملعب "التتش" دون أن يقود المران، حيث أجرى المدير الفني السويسري مسحة كورونا، وذلك ضمن الاجراءات الاحترازية الخاصة بالنادي.

مران الأهلي، شهد مشاركة لاعب الفريق محمد محمود بعد تعافيه من الإصابة والتي تعرض لها قبل عدة شهور الأمر الذي جعله يغيب عن المشاركة مع الفريق الأحمر.

وكان محمد محمود تعرض للإصابة بقطع بالرباط الصليبي وهيّ المرة الثانية على التوالي، إلا أن اللاعب الشاب أصبح جاهزًا بعد عودته للتدريبات الجماعية.

في المقابل، غاب أحمد الشيخ عن المشاركة في التدريبات حيث يعاني من كدمة قوية في الظهر، وخضغ لفحص طبي اليوم ليمنحه خالد محمود طبيب الفريق راحة من التدريبات.

مران الأهلي شهد عقد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة جلسة منفردة مع وليد سليمان وصالح جمعة ثنائي الفريق، على هامش المران،شهدت الحديث عن بعض الأمور الخاصة وذلك قبل انتظام الثنائي في التدريبات البدنية رفقة باقي اللاعبين.

ويستعد الأهلي لاستئناف مسابقة دوري we المصري حيث سيعود النشاط المحلي مجددًا في السادس من أغسطس المقبل عقب توقف بسبب فيروس وباء كورونا المستجد (كوفيد 19).

الأهلي أيضًا أمامه مهمة أفريقية حيث سيواجه فريق الوداد البيضاوي المغربي في سبتمبر المقبل في لقاء سيقام من مباراة واحدة وعلى ملعب محايد بحسب قرار جاء من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف".

فيديو قد يعجبك: