الدوري الإماراتي
نادي الامارات

نادي الامارات

- -
20:00
بني ياس

بني ياس

الدوري الإماراتي
النصر الإماراتي

النصر الإماراتي

- -
20:00
حتا

حتا

جميع المباريات

إعلان

وكيل محمود وادي يكشف مستقبله.. ناد قمة وعروض خارجية

11:44 م الثلاثاء 28 يوليو 2020

محمود وادي مهاجم المصري

كتب- أيمن جيلبرتو:

كشف السيد خضر وكيل أعمال محمود وادي مهاجم النادي المصري عن كواليس اتصال هاتفي دار بينه وبين وكيل أعمال مرتبط اسمه بأحد أندية القمة في مصر بشأن مصير المهاجم في الفترة المقبلة.

وقال وكيل اللاعب في تصريحات عبر برنامج "جمهور التالتة" "كان هناك عرض إماراتي وأخر قطري للاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، لكن تم الاتفاق مع إدارة المصري لتأجيل الأمر للصيف بسبب ظروف النادي".

وتابع "في الوقت الحالي هناك اتفاق بشأن إمكانية خروج اللاعب من المصري لنادي خارجي وليس محلي، من الصعب استكمال الموسم لأنه غير محدد متى سوف ينتهي الدوري المصري، يمكن أن يستمر لسبتمبر".

وواصل "لا يوجد نادي يقف على لاعب، المصري يمتلك لاعبين مميزين خاصة في قطاع الناشئين، أعتقد أن طارق العشري يُمهد لرحيل وادي عن الفريق".

وشدد "في الوقت الحالي المصري خرج من كأس مصر وأيضا الكونفيدرالية الأفريقية، يحتل المركز العاشر في الدوري وبالتالي لا ينافس على المربع أو الهبوط، يريد تحسين مركزه وبالتالي لن يتأثر برحيل وادي".

وصرح "حاليا هناك عرض يوناني وأخر قطري وأيضا عرض إماراتي، الأندية الأسيوية تلعب في دوري الأبطال وبالتالي فرصة طيبة للاعب لكي يتم تسويقه، والعروض مغرية مالياً أيضاً للمصري".

وأضاف "تجديد عقد محمود وادي كان بتمويل شخصي من عدنان حلبية، نحن لا نريد أي صدام مع النادي المصري، هناك إدارة محترفة تعرف كيف تكسب ود اللاعب".

وعن العرض المحلي قال "هناك مسؤول تعاقدات في نادي كبير تحدث معي بشأن معرفة رغبة اللاعب حال وافق المصري على رحيله".

واستكمل "لقد تواصل معي وكيل أعمال مصري مرتبط اسمه بأحد أندية القمة وقال أنه لو هناك رفض من إدارة المصري لعرضهم لضم اللاعب، فهناك فرصة أنه حال رحل من المصري للخارج وبعد كسر الشرط الجزائي أن يعود لمصر من جديد".

واختتم "الوكيل قال لي أن هناك بند جديد أعلن عنه فيفا ضمن بعض التعديلات للتعايش مع كورونا يمكن الاستفادة منه لكي يخرج اللاعب ويعود لمصر وينضم للنادي الكبير دون مشكلة، ضرب لي مثال بلاعب دولي انتقل بنفس الطريقة، رفضت الأمر بكل تأكيد".

فيديو قد يعجبك: