الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

0 4
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

30 26
20:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

2 1
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

جميع المباريات

إعلان

خدعة "بكار" تمنح بيراميدز فوزًا وديًا على 10 لاعبين من الزمالك

04:43 م الخميس 23 يوليه 2020

جانب من مباراة الزمالك وبيراميدز الودية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - مصراوي:

حقق نادي بيراميدز فوزًا مستحقًا على الزمالك بهدف نظيف في المباراة الودية التي أقيمت عصر اليوم الخميس على ستاد برج العرب استعدادًا لاستئناف بطولة الدوري وبطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفيدرالية.

وسجل رجب بكار البديل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 72 بعدما خدع محمد أبوجبل حارس الزمالك الذي لعب بـ10 لاعبين في الشوط الثاني بعد طرد محمود علاء في نهاية الشوط الأول.

التهديد الأول في المباراة جاء عن طريق مصطفى محمد بعد تمريرة من أوباما في الدقيقة الثالثة خلف الدفاع إلى مهاجم الأبيض لينفرد تحت ضغط ويسدد إلى جوار القائم.

وردت العارضة فرصة هدف مؤكد لنادي بيراميدز في الدقيقة 4 عن طريق عبدالله السعيد؛ ليستمر التعادل السلبي رغم البداية القوية للفريقين.

ومرر محمود علاء الكرة بالخطأ إلى عمر جابر في الدقيقة 37 على حدود منطقة جزاء الزمالك؛ ليرسل الأخير عرضية خطيرة إلى تراوري داخل منطقة الجزاء لكنها مرت فوق رأسه.

وفي الدقائق الأخيرة من الشوط الأول تعرض محمود علاء للمراوغة؛ ليتسبب في انفراد تام لبيراميدز لكنه عرقل لاعب المنافس من الخلف؛ ليشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجهه ويغادر الملعب غاضبًا.

وحصل بيراميدز على ركلة ثابتة على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 54 نفذها عبدالله السعيد عرضية، لكن دفاع الزمالك أبعدها بنجاح.

وأرسل عبدالله السعيد قذيفة في الدقيقة 61 من خارج منطقة الجزاء، لكن الكرة مرت إلى جوار القائم الأيمن للحارس أبوجبل؛ لتمر بسلام على الزمالك.

وفي الدقيقة 72 سجل رجب بكار الظهير الأيمن لبيراميدز هدف التقدم لفريقه بعدما أرسل الكرة بيسراه من الجهة اليمنى؛ لتمر من فوق الحارس أبوجبل وتعانق الشباك، وتمر الدقائق المتبقية بدون جديد.

لمشاهدة هدف المباراة الوحيد.. اضغط هنا

بيراميدز

2

6

7

فيديو قد يعجبك: