دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مرتضىXالغندور.. كيف أشعل سيد عبدالحفيظ النار تحت الرماد؟

01:37 م الخميس 23 يوليو 2020

مرتضى والغندور

كتب - محمد يسري مرشد:

لم يكن الخلاف الذي نشب بين مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك وخالد الغندور مقدم برنامج "زملكاوي" وقائد النادي الأسبق الأول من نوعه بل يأتي ضمن سلسلة من الصراعات بين الثنائي.

وانتقد مرتضى منصور، خالد الغندور في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس عبر برنامج "زملكاوي" بسبب مطالبة مقدم البرنامج لرئيس ناديه بـ"التحدث سريعًا".

وقال مرتضى: "ما تقوليش مداخلة سريعة وبطيئة أنا مش ساندوتش وجبة سريعة فيه اجتماع مع إعلام المصريين الساعة 4 يوم الجمعة، لن أقبل بهذه المهزلة، متقعدش تعمل رقبتك يمين وشمال ومش قضيتك تعرف السبب، اقفل دلوقتي".

وعلق الغندور في منشور كتبه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وكتب: "كل بني آدم وله طاقة".

وأضاف "قولا واحدا أنا أتعامل بأدب واحترام مع كل الناس عشان أنا محترم وأبويا المستشار رباني على كده، ووجودي في قناة الزمالك حبًا وتقديرًا لجمهور الزمالك العظيم".

وتابع: "أنا لا أرد على رئيس النادي؛ لأنه رئيس نادي الزمالك، النادي الذي أشجعه، ولكن يجب أن يكون الاحترام متبادلا بين الجميع".

وأتم قائلا: "لو وجودي في قناة الزمالك لا يناسب رئيس النادي مفيش عندي أي مشكلة في الرحيل من القناة وكلامي مع إعلام المصريين وشكرًا للجميع".

بداية الشرارة

بداية توتر علاقة الغندور بمرتضى منصور على قناة "الزمالك" كان سببها شكر مقدم برنامج "زملكاوي" لسيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي.

خالد الغندور كان قد أعلن في العاشر من يونيو الماضي إصابة ابنته زينة بفيروس كورونا المستجد ليدعمه سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي؛ ليشكر قائد الزمالك عبر مداخلة على قناة "الزمالك".

ورد مرتضى على مداخلة الغندور في نفس اليوم قائلاً: "مع احترامي لخالد الغندور رد على سيد عبدالحفيظ في التليفون وليس فى القناة، حضرتك عايز تشكره أشكره بعيد عننا، أشكره من تليفونك لتليفونه".

وواصل رئيس الزمالك: "لا تلوث قناة الزمالك باسم سيد عبدالحفيظ، أنت كل يوم تقول اسمه ثم تشكره؟ قناة الزمالك ما يتقلش فيها اسم اللي بيشتمنا وهتتحاسب على اللى قولته".

الأزمة الثانية

انتقد خالد الغندور الأسبوع الماضي بشكل ضمني أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بالزمالك على خلفية ما تردد عن خروج محمود عبدالرازق "شيكابالا" من معسكر الفريق للتصوير مع أحمد حسام "ميدو" في برنامجه الجديد "أوضة اللبس".

ورفض الغندور خروج اللاعب من المعسكر؛ للتسجيل في قناة أخرى غير قناة الزمالك؛ لينفي ميدو وشيكابالا تصوير اللقاء ليهاجما الغندور الذي تمسك بموقفه.

اقرا أيضًا.. القصة الكاملة لصراع ميدو-الغندور بسبب "أوضة اللبس"

الخلاف في "قناة الزمالك" فقط سبقه عشرات المشاهد من الخلاف والصدام بين الثنائي عبر البرامج التليفزيونية والفيديوهات وتخطت الرقم 15 بين مواجهات على الهواء مباشرة أو عبر فيديوهات وأبرزها:

وايت نايتس

في 2014 نشب أحد أعنف الخلافات بين مرتضى منصور والغندور بسبب سماح الأخير بمداخلة عبر برنامجه مع أحد أفراد ألتراس "وايت نايتس" المنتمية لنادي الزمالك وتراشق الجانبان على الهواء مباشرة.

عمولات

هاجم مرتضى منصور الإعلامي أبوالمعاطي زكي في 2018 ليطلب الغندور من رئيس الأبيض عدم إلقاء الاتهامات؛ لينفعل الأخير ويتراشق الثنائي على الهواء مرة أخرى.

محمود الخطيب

برر خالد الغندور عدم تحدث محمود الخطيب رئيس الأهلي لوسائل الإعلام يرجع إلى "هدوئه" خلال مدخلة رئيس الزمالك مع برنامج "الزمالك اليوم" قبل ظهور القناة ليطلب مرتضى منصور من مقدم البرنامج العمل في "قناة الأهلي".

فيديو قد يعجبك: