دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

"قد يستغرق 4 سنوات".. أحمد مرتضى يكشف تكاليف مشروع استاد الزمالك

12:12 ص الأربعاء 22 يوليو 2020

أحمد مرتضى منصور

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أيمن جيلبرتو:

أكد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن حلم استاد الزمالك قد يستغرق 4 سنوات كونه مشروع ضخم، وقد تصل تكلفته لمليار جنيه.

وقال أحمد مرتضى في تصريحات لبرنامج "جمهور التالتة" عبر قناة "أون تايم سبورتس2" "كان هناك مشاكل عديدة بخصوص ارض الزمالك في السادس من اكتوبر، المجلس الحالي نجح في دفع كل الالتزامات، وقطعنا كل الالسنة لمن شكك وقال أن الارض تم سحبها، وحاليا نحن نتملك الأرض".

وتابع "هناك جزء استثماري فيما يخص أرض الزمالك في السادس من أكتوبر، مستشفى خاصة لإصابات الملاعب وأي أمور متعلقة بالرياضيين، فندق تحت إدارة أحد الشركات، فندق رياضي عام والنادي سوف يستفيد من تلك العوائد، مشروع ثالث وهو نادي صحي لغير الأعضاء، والمشروع الرابع هو الاستاد".

وأكمل " هدفنا هو بناء استاد رياضي ويكون هناك عائد منه، وسوف يتضمن مول تجاري ومجموعة من المطاعم لكي نستفيد من الأرباح، وغرف للشخصيات الهامة، الاستاد سوف يكون به كل المواصفات العالمية ويمتلك كل التجهيزات".

وأضاف ": تكلفة الاستاد قد تصل لمليار جنيه، وسوف يتم تمويل مشروع نادي الزمالك في السادس من أكتوبر بشكل عام عن طريق العضويات الجديدة بجانب هناك مصادر دخل للنادي ولديه فائض حوالي 55 مليون جنيه، هدفنا من المشروع أن يحقق للنادي 4 مليار جنيه".

وواصل " استاد الزمالك قد يستغرق 4 سنوات بعيداً عن مشروع نادي 6 أكتوبر الذي قد ينتهي في عامين، أعتبر الأمر بمثابة مشروع قومي، مشروع لمصر وليس لنادي الزمالك فقط".

واختتم تصريحاته قائلا "لو نجحنا في بناء استاد جيد سيحدث تنافس ويفكر الأهلي أيضا في مشروع الاستاد أيضا وهذا هو التنافس".

فيديو قد يعجبك: