الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

- -
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
21:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

الجونة: قمنا بـ4 مسحات.. و4 أسابيع للإستعداد تكفي

11:12 م الأربعاء 01 يوليه 2020

نادر شوقي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أيمن جيلبرتو:


أكد نادر شوقي رئيس الشركة المسؤولة عن ادارة فريق الكرة بنادي الجونة، أنه تم اجراء 4 مسحات طبية للاعبين والجهاز الفني والإداري، مشيراً الى أن 4 أسابيع تكفي الفريق للاستعداد بالشكل الأمثل لاستكمال الدوري.

وقال نادر شوقي في تصريحات لبرنامج "جمهور التالتة" عبر قناة "أون تايم سبورتس 2" "لقد بدأنا التدريبات بالفعل، قمنا بإجراء 3 مسحات سابقة، نتيجة الأولى سلبية، وحالة إيجابية في الثانية، والمسحة الثالثة نتيجتها سلبية، وقمنا مؤخرا بمسحة طبية رابعة".

وأكمل "ننسق بالطبع مع اتحاد الكرة بشأن المسحات الطبية، نحن نسير في طريقنا الخاص بالاستعداد لاستئناف الدوري وأيضا نتواصل مع مسؤولي اتحاد الكرة بشأن المسحات".

وأضاف "المدير الفني بيدرو بارني متواجد في البرتغال وسيصل خلال أيام قليلة، يتابع كل الأمور، وقال أنه بحاج لـ4 أسابيع من أجل الاستعداد بشكل جيد، العالم كله حصل على نفس الفترة ويلعبون دون مشاكل".

وشدد "لو كان هناك الغاء للدوري لتفاوضنا مع الأهلي بشأن اللاعبين المعارين، لكن حالياً هناك استكمال للموسم والعقود هنا لا يوجد بها مشكلة لأنها تُكتب حتى نهاية الموسم وليس لتاريخ محدد وبالتالي لن نتفاوض مع الأهلي حالياً، من الوارد قبل انتهاء المسابقة بـ6 أسابيع أن نتفاوض ونتحدث".

واختتم "لا يوجد لدينا أي أزمات، كل الأندية تعاني من نفس الموقف وبالتالي لا أفضلية لنادي على أخر".

فيديو قد يعجبك: