دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

قراءة في بيان الزمالك.. تراجع وتلويح بـ "البطولة الأفريقية" على حساب الدوري

10:22 م الأربعاء 01 يوليه 2020

مرتضى منصور

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة ـ مصراوي:

أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك بياناً رسمياً مساء اليوم الأربعاء ـ عقب اجتماعاً له ـ لعرض بعض المستجدات الخاصة بفريق كرة القدم وأخرى خاصة بالمدير الفني لفريق كرة اليد.

للاطلاع على قرارات مجلس إدارة نادي الزمالك كاملة.. اضغط هنا

وجاءت القرارات المُعلنة بخصوص مستجدات الفترة المقبلة، على لسان مرتضى منصور بصفته رئيساً للنادي؛ حيث أوضح أن فريق القدم سيخضع للمسحة الطبية يوم غد الخميس ولكن على نفقة النادي وليس اتحاد الكرة.

وهو الأمر الذي قد يُخالف ما أعلن عنه مرتضى منصور نفسه ـ عبر قناة الزمالك ـ يوم الاثنين الموافق 22 يونيو حين أشار بأن الفريق لن يخضع للمسحة الطبية وأن قائد الفريق سيجتمع معه لإصدار بياناً عن عدم رغبتهم في اللعب..للاطلاع على التصريحات كاملة.. اضغط هنا

مرتضى منصور، أعلن أيضاً في اليبان الذي أورده الموقع الرسمي لناديه على لسانه اليوم ـ أن فريقه سيستأنف تدريباته بدءا من غدٍ الخميس، فيما سيتم تنظيم معسكراً مغلق لمدة 15 يوماً ببرج العرب في الإسكندرية في الوقت الذي يحدده الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني.

وهي التصريحات التي قد يُفهم منها أن نادي الزمالك لا يُمانع في استئناف النشاط الرياضي أو ربما يستعد لاستكمال مسيرته في البطولة الأفريقية التي وصل لدور نصف النهائي منها.

رئيس الزمالك، أوضح أيضاً خلال القرارات الصادرة عن اجتماع مجلسه، أن الفريق سيخوض معسكراً مغلقاً لمدة 10 أيام قبل السفر للكاميرون لخوض مباراة نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا في أي دولة عربية أو أوروبية حسب رغبة الجهاز الفني بقيادة كارتيرون.

وكان الاتحاد الأفريقي قد حدد شهر سبتمبر المقبل لخوض نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا ولكنه لم يُحدد رسمياً الموعد أو الدولة التي ستسضيف المباراة في ظل تردد عن اقتراب الكاميرون من استضافتها ووجود عرضاً من دولة الإمارات يأتي هذا في الوقت الذي يقترب استئناف بطولة الدوري المصري في أغسطس المقبل.

وهنا فكرة دخول الزمالك في معسكر مغلق لمدة 10 أيام قبل السفر إلى المباراة يُعد تلويحاً بعدم النظر إلى جدول الدوري المحلي بل سيكون العمل على البطولة الأفريقية لا المحلية.

مرتضى منصور، استعرض الاستقرار الذي يُكسبه لصفوف فريقه بالتجديد لقائد الزمالك، حازم إمام وتمديد عقد لاعبه عبدالله جمعة بخلاف سعادة المدير الفني للفريق كارتيرون من الخمس صفقات التي أبرمها النادي بالتشاور معه.

فيديو قد يعجبك: