الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
17:00
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

كارتيرون يحدد ثنائي الوداد ضمن صفقات الصيف

11:29 م السبت 06 يونيو 2020

فريق الوداد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام:

زعمت تقارير صحفية مغربية، اليوم السبت، أن نادي الزمالك وضع محمد الناهيري لاعب فريق الوداد البيضاوي المغربي ضمن أولوياته من أجل التعاقد معه في الصيف المقبل.

صحيفة "هسبورت" المغربية، كشفت أن إدارة الزمالك ناقشت خلال الفترة الماضية الدور المهم الذي سيلعبه الناهيري في حال انتقاله لصفوف الفريق الأبيض.

وعبّر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق نادي الزمالك عن رغبته بالتعاقد مع الناهيري بجانب وليد الكرتي اللاعب الآخر في صفوف الوداد المغربي.

الناهيري ليس من أهداف الزمالك فقط بل دخل اللاعب المغربي والذي ينتهي عقده مع نهاية الموسم الحالي ضمن حسابات فنربخشة التركي.

وأوضحت الصحيفة أن الإسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني للوداد يرغب في تجديد عقد الناهيري، إلا أن المهمة قد تكون صعبة نظرًا للعروض الذي يتلقاها اللاعب.

وكان الناهيري أعلن في وقت سابق عن رغبته في تجديد عقده مع الوداد، كما عبّر الكرتي عن أمنيته في الاحتراف إلى الدوريات الأوروبية أو البقاء مع الوداد.

ويمتلك الزمالك أربعة لاعبين أجانب في صفوفه بداية من التونسي فرجاني ساسي والثنائي المغربي أشرف بنشرقي ومحمد أوناجم بجانب الكونغولي كاسونجو كابونجو.

في المقابل، لدى الزمالك ثلاثة لاعبين معارين وهم المغربي حميد أحداد لاعب الرجاء البيضاوي الحالي، والنيجيري معروف يوسف لاعب وسط المقاولون العرب، وأخيرًا الإيفواري رزاق سيسيه لاعب الاتحاد السكندري.

فيديو قد يعجبك: