دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

صراع وسط كورونا .. من هو موهبة المقاولون هدف الأهلي والزمالك؟

10:55 ص السبت 06 يونيو 2020

طاهر محمد طاهر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - مصراوي:

ارتبط طاهر محمد طاهر نجم المقاولون العرب والمنتخب الأوليمبي بالأهلي والزمالك للتعاقد معه في فترة الانتقالات القادمة.

وربطت تقارير صحفية طاهر بالإنتقال للأهلي تحسباً لفشل مفاوضات الأحمر مع هيدرسفيلد الإنجليزي حول رمضان صبحي فيما تردد توقيع نجم الذئاب للزمالك .

ونفى محمد عادل المشرف على الكرة بنادي المقاولون الأنباء قائلاً " طاهر محمد طاهر مدد عقده مع المقاولون على بياض 3 مواسم بخلاف الموسم المتبقي في عقده"، وهذه الأنباء مصدرها وكلاء اللاعبين الذين ينشطون في هذه الفترة ويحاولون إفساد الكرة المصرية".

ويحاول الأهلي خلال الساعات الوصول إلى اتفاق جديد مع إدارة هيدرسفيلد حول رمضان صبحي في ظل الأزمة المالية التي تعاني منه أندية كرة القدم بسبب فيروس كورونا المستجد (كوفيد -19) وهبوط أسعار اللاعبين فيما يقف المقابل المادي ورغبة اللاعب في استكمال مسريته الاحترافية عائقين لاتمام الصفقة

ويقدم مصراوي خلال السطور القادمة سيرة طاهر الصراع الجديد بين الأهلي والزمالك

1- يبلغ طاهر من العمر 23 عاماً حيث إنه من مواليد الـ 7 من مارس لعام 1997 ويبلغ طوله 186سم ويشغل مركز المهاجم الصريح وكل مراكز ما خلف الهجوم بالإضافة إلي الوسط المهاجم وهو لاعباً في المنتخب الأوليمبي وسبق أن انضم لمنتخب مصر الأول في عهد المكسيكي خافير أجيري المدير الفني السابق للفراعنة.

2- بدأ مشواره مع كرة القدم فى نادى الجزيرة مع عمرو أبوالمجد المشرف على قطاع الناشئين وقتها، وانتقل للعب فى المركز الأولمبى بالمعادى تحت قيادة أيمن يونس.

3- يدين طاهر بالفضل إلي سيد السقا، نجم الإسماعيلى السابق، إلى المقاولون العرب، الذي أكتشفه ونقل للمقاولون العرب بتوصية حيث إنه كان يرتبط بعلاقة شخصية مع ريعو رئيس قطاع نادى المقاولون وقتها.

4- ذهب طاهر إلي اختبارات نادي المقاولون العرب بقميص الأهلي ليسأله ريعو "هل تود اللعب للأهلي؟" فرد اللاعب وقال :نعم، اللعب للأهلي حلم الطفولة.

5- محمد رضوان المدير الفني الأسبق للمقاولون صعده للفريق الأول منذ أن كان عمره 16 ثم استمر مع حسن شحاته ومحمد عودة.

6- في صيف 2016 خاض تجرية احتراف في دوري الدرجة الثانية في فرنسا واستعاره نادي لوهافر من المقاولون العرب بناء على توصية من الأمريكي بوب برادلي مدرب منتخب مصر الأسبق .

7- قال طاهر لموقع النادي الفرنسي إن احترافه في دوري الدرجة الثانية في فرنسا وتفضيل عرض لوهافر عن عروض دنماركية يرجع لاسم النادي الذي أخرج نجوماً على غرار بول بوجبا، نجم مانشستر يونايتد .

8- يحلم طاهر بالانتقال إلي ليفربول الإنجليزي للعب بجوار محمد صلاح كما يتخذ من ديفيد بيكهام مثلاً أعلى ويري أن ناصر ماهر نجم الأهلى المعار لسموحة هو أفضل لاعب في مصر واصفه بـ " كنز كبير" .

9- لعب طاهر في مشواره الكروي 86 مباراة سجل 11 هدف وصنع 9 وجميع أهدافه وصناعته للإهداف في بطولة الدوري الممتاز.

10- يقدر موقع "ترانسفير ماركت" المهتم بإحصائيات كرة القدم قيمته السوقية بـ (400 ألف يورو) ولكن نادي المقاولون طلب 10 مليون دولار للتخلي عنه بحسب تصريحات محمد عادل المشرف على الكرة بذئاب الجبل.

فيديو قد يعجبك: