دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

الزمالك يستقر على رحيل مهاجمه الأجنبي

08:28 م الجمعة 05 يونيو 2020

فريق الزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام:

نفى نادي الزمالك صحة ما تردد عن اقتراب الجناح المغربي محمد أوناجم من الرحيل عن القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضاف عضو بمجلس إدارة نادي الزمالك - لم يتم ذكر اسمه - في تصريحات عبر صحيفة "هسبورت" المغربية، أن أوناجم لم يتم وضع اسمه ضمن قائمة المغادرين في الميركاتو المقبل.

وأكد المصدر ذاته، أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق نادي الزمالك متمسك بخدمات أوناجم والذي سيتم الاعتماد عليه في الفترة المقبلة، في ظل تطور مستواه منذ تعيين الفرنسي لقيادة الفريق الأبيض.

وكانت تقارير صحفية مغربية ذكرت في الفترة الماضية أن إدارة الزمالك قد تستغنى عن خدمات أوناجم والذي تم التعاقد معه منذ الصيف الماضي قادمًا من فريق الوداد البيضاوي المغربي.

وأوضح المصدر، أن ناديه يدرس إمكانية النخلي عن لاعب أجنبي واحد حيث يتصدر الكونغولي كاسونجو كابونجو القائمة للمغادرة.

في المقابل، تحدث عضو مجلس إدارة نادي الزمالك على مستقبل المغربي حميد أحداد، لافتًا إلى أن ناديه ليس لديه رغبة في إعادة اللاعب من جديد مما قد يسهل مهمة الرحاء في تمديد عقد اللاعب مع الفريق الأخضر.

وانتقل حميد أحداد إلى صفوف الرجاء المغربي مطلع الموسم الحالي على سبيل الإعارة، إلا أن الفريق البيضاوي لديه إمكانية ضم اللاعب نهائيًا بحسب ما صرح به رئيس الزمالك.

ويمتلك الزمالك أربعة لاعبين أجانب في القوام الحالي بداية من التونسي فرجاني ساسي، والثنائي المغربي أشرف بنشرقي ومحمد أوناجم، والكونغولي كاسونجو كابونجو.

في المقابل، الزمالك لديه ثلاثة لاعبين خرجوا على سبيل الإعارة، وهم حميد أحداد بجانب الثنائي النيجيري معروف يوسف لاعب المقاولون العرب، والإيفواري الشاب رزاق سيسيه.

يذكر أن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، صرح في وقت سابق عن اقتراب ناديه من حسم ثلاث صفقات من بينهم ثنائي أجنبي.

فيديو قد يعجبك: