الدوري الإنجليزي
وولفرهامبتون

وولفرهامبتون

- -
20:30
أرسنال

أرسنال

دوري أبطال إفريقيا
مازيمبي

مازيمبي

- -
15:00
الأهلي

الأهلي

دوري أبطال إفريقيا
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

- -
21:00
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

كأس الاتحاد الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
18:15
تشيلسي

تشيلسي

جميع المباريات

إعلان

"مطالب تعجيزية".. الترجي يزاحم الزمالك على قائد الصفاقسي

05:47 م الخميس 04 يونيو 2020

المثلوثي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام:

دخل نادي الترجي الرياضي التونسي، في مفاوضات مع قائد الصفاقسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن لفريق "عاصمة الجنوب"، من أجل ضمه لفريق "باب سويقة" بالموسم المقبل.

صحيفة "الشروق" التونسية، قالت إن الترجي يريد الاستفادة من انتهاء عقد المثلوثي مع الصفاقسي من أجل انتدابه في الصيف المقبل في صفقة انتقال حر.

وكشفت الصحيفة التونسية، أن المثلوثي حدد مطالب للموافقة على الانتقال للترجي، إلا أن هذه المطالب وصفت بـ"التعجيزية" على حد قول الصحيفة.

ويسعى الترجي إلى تدعيم مركز الجانب الأيمن في الصيف المقبل تحسبًا لرحيل أحد من الثنائي سواء سامح الدربالي أو إيهاب المباركي، الأمر الذي جعل إدارة نادي "الدم والذهب" تفاوض أكثر من لاعب سواء المثلوثي أو الدولي الجزائري حسين بن عيادة لاعب فريق شباب قسنطينة.

ويعتبر المثلوثي أحد أهداف إدارة الزمالك خلال الفترة الماضية، حيث ارتبط صاحب الـ27 عامًا بالانتقال للقلعة البيضاء بحسب ما كشفت عنه تقارير صحفية تونسية.

ويُعد المثلوثي من أفضل لاعبي الدوري التونسي خلال الموسم الحالي، حيث شارك لاعب الصفاقسي رفقة فريقه في 17 مباراة ليسجل هدفين مع صناعة ثلاث تمريرات حاسمة.

يذكر أن المثلوثي أعطى أولوية للتجديد مع الصفاقسي بشرط الحصول على مستحقاته القديمة مع تحسين عقده الجديد إلا أن الظروف المالية في النادي التونسي أدى إلى تجميد المفاوضات.

فيديو قد يعجبك: